تحميل Stickered for Messenger لهاتف ايفون ios8.0

تحميل Stickered for Messenger على ايفون لاضافة ملصقات على الصور
وأخيرا وصل تطبيق Stickered for Messenger ستيكرد فور ماسنجر لهاتف ايفون العامل بنظام التشغيل ios اي أو أس عبر الهاتف الذكي .

فهذا التطبيق فرته شبكة الفيس بوك facebook الاجتماعية للهواتف العاملة بنظام تشغيل اندرويد حيث استمتع مستخدمو هواتف الأندرويد بهذا التطبيق وها هي توفره الشركة لمستخدمي هواتف أبل apple . 

التطبيق فيه من الملصقات الكثير منها شبيه بملصقات تطبيق فيس بوك مسنجر Facebook Messenger حيث يقوم المستخدم بالتقاط صورة من الهاتف أو استيرادها ومن ثم إضافة عشرات الملصقات عليها ثم مشاركتها عبر تطبيق فيسبوك ماسنجر.

وكنا قد تعرفنا فى شرح سابق على تطبيق ستيكرد Stickered الخاص بفيسبوك ويمكنك الرجوع الي هذا الشرح من خلال الضغط على الرابط فاضغط هنا .

ويمكنك عزيزي الحصول على التطبيق ستيكرد فور مسنجر من خلال الذهاب الي متجر أيتونز لتطبيقات بل بالضغط على الرابط قم بالضغط هنا لتحميل التطبيق الأن .

يجب أن تملك الاصدار 8.0 من نظام التشغيل ios عبر الايفون لتتمكن من تحميل وتثبيت التطبيق عبر الهاتف ولتبدأ فى استخدام ملصقاته حيث يأتي بحجم 2 ميجابايت .

الهدف من هذا التطبيق وغيرها من التطبيقات الأخري هو تشجيع المستخدمين لتنزيل وتثبيت تطبيق الدردشة الفورية الخاص بفيسبوك (فيسبوك ماسنجر) عبر هواتفهم الذكية والذي تعتمد عليه فيس بوك كثيرا حيث تجاوز عدد المستخدمين للتطبيق الـ 500 مليون مستخدم موزعيين حول العالم .

ان كنت من محبي الستيكرز سارع وحمّل الأبس عبر هاتفك الذكي فى ios8  وابدأ فى اضافة الملصقات لصورك واضافة التأثيرات باستخدام ستكررد فوور ماسنجر .

تعليقات

المشاركات الشائعة