تطبيق Stickered ستيكرد لإضافة الملصقات إلى الصورعبر الفيسبوك

تطبيق Stickered ستيكرد لإضافة الملصقات إلى الصورعبر الفيسبوك

الملصقات أو الستكرز من الاشياء التي يبحث عنها ويستخدمها الكثير من المستخدمون عبر الشبكات الاجتماعية عبر الويب أو عبر الهواتف الذكية ومن أشهر الشبكات التي تستخدمها هي الفيس بوك .

حيث يتوفر على شبكة الفيسبوك facebook الاجتماعية الكثير من الملصقات Stickers والتي يمكن للمستخدم استخدامها عبر الهاتف الذكي فى فيس بوك مسنجر أو عبر الفيس بوك فى الويب او عبر تطبيق فيس بوك عبر الهاتف الذكي .

تحميل تطبيق Stickered  

ولهذا قامت الفيس بوك بتوفير تطبيق يطلق عليه اسم (Stickered) ستيكرد حيث يمكننا من خلال هذا التطبيق الجديد عبر اندرويد من تعديل الصور الخاص بنا واضافة الملصقات على الصور .


التطبيق متوفر عبر الهواتف فى اندرويد وسوف يتوفر قريبا soon عبر هواتف ابل apple على كل من ايفون وايباد وايبود وغيرها من أجهزة أبل الأخري .

يمكنك الحصول على التطبيق وتحميله من خلال الرابط فاضغط هنا لتحميله من خلال متجر قوقل بلاي google play فاضغط هنا لتحميل التطبيق الأن .

التطبيق الجديد يتوفر عليه ملصقات مثل التي هي متوفرة عبر تطبيق فيس بوك ماسنجر Messenger حيث يمكنك استخدام تلك الملصقات واضافتها على الصور وبكل سهولة لاضفاء مزيدا من الفكاهة على الصور وتركيب الملصقات عليها .


يمكنك عزيزي بعد تحميل وتثبيت التطبيق عبر هاتف اندرويد أو هواتف أبل قريبا يمكنك التقاط صورة من خلال الكاميرا أو من خلال استيراد الصور من الاستديو ومن ثم البدء فى التعديل edit عليها باضافة الملصقات على صورك عبر التطبيق فى الهاتف الذكي. ويمكنك بعد التعديل مشاركة الصور عبر تطبيق فيس بوك مسنجر وبكل سهولة  .

الجدير ذكره وبمناسبة قرب انتهاء عام 2014 وبداية موسم الأعياد الميلادية قامت فيس بوك بتوفير حزمة ملصقات جديدة مصممة خصيصاً للأعياد وأيضاً هناك إطار للصور ومؤثرات الثلوج ستظهر فوق صورة الملف الشخصي الدائرية في برنامج المسنجر.
تطبيق رائع سيمكنك من اضافة ألستكرز على الصور الخاصة بك فاذهب الي تحميل التطبيق عبر android وفي القريب العاجل على هواتف الايفون وأجهزة ايباد وايبود وأبدا فى اضافة ملصقاتك على صورك الخاصة .. وكل عام وانتم بخير وسنة ميلادية سعيدة 2015 نتمناها لكم .

تعليقات

المشاركات الشائعة