مليون تحميل عبر التورنت لفلم المقابلة The Interview

مليون تحميل عبر التورنت لفلم المقابلة The Interview
فلم The Interview أو المقابلة من الأفلام التي ذاع صيتها فى الفترة الأخيرة وذلك بعد أن قام مخترقون من كوريا الشمالية باختراق خدمة شركة سوني sony سوني بيكتشر .

فقد أمر المخترقون الهكرز سوني بعدم عرض الفلم فى البداية وتمكنوا من هذا الأمر بالفعل ولكنها بعد ذلك قررت عرض الفلم فقد بدأت بالتعاقد مع دور سينما مستقلة  قررت عرضه عبر الانترنت فأتاحته للإستئجار أو الشراء على عدة منصات متنوعة مثل يوتيوب youtube  وقوقل بلاي google play  وإكس بوكس وحتى موقع خاص بالفيلم.


فرب ضارة نافعة فقد حققت عملية الاختراق ولفت انتباه العالم لهذا الفلم دعاية تسويقية موفقة وبدون قصد حيث حقق حقق الفلم 750 ألف تحميل عبر مواقع التورنت خلال 20 ساعة من إطلاقه فقط وحقق 200 ألف تحميل خلال أول 10 ساعات.

وبما ان الفلم قد سُرب عبر التورنت فان عملية تحيمله باتت مجانية free برغم السعر الرمزي الذي عرضته سوني لشراء الفلم 14.99 دولارا  ولاستئجار ب 5.99 دولار .

الجدير ذكره أن الفلم قد تمت مهاجمته بسبب الاساءة لشخص رئيس كوريا الشمالية ففي الفلم يقوم أشخاص بمحاولة خطف رئيس الدولة , وقد هددت أمريكا كوريا الشمالية بأنها لن تسكت على عملية الاختراق ومنع عرض الفلم فى البداية واختراق شركة سوني وبالفعل اشتكت كوريا من عطل فى الانترنت واتهمت ‏كوريا_الشمالية‬ تتهم ‫‏الولايات_المتحدة‬ بالمسؤولية عن عرقلة عمل خدمة الانترنت في مؤسساتها، وتشبِه الرئيس الأمريكي ‏باراك_أوباما‬ بـ "قرد في غابة استوائية".

الأن وبما أن الفلم قد تم عرضه فدعونا ننتظر ردة فعل المخترقينالذين توعدوا بالمزيد من عمليات الاختراق وتسريب المزيد من البيانات التي كانت فى جعبة سوني بيكتشر.

تعليقات

المشاركات الشائعة