حل مشكلة هذا الفيديو غير متاح في بلدك فى يوتيوب لمشاهدة فلم the Interview

حل مشكلة هذا الفيديو غير متاح في بلدك فى يوتيوب لمشاهدة فلم The Interview
هناك الكثير من المشاكل التي قد تواجهك على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومن أشهر تلك المشاكل هي عبارة (هذا الفيديو غير متاح في بلدك.) وتلك الرسالة بالفعل من بين الأشياء المزعجة والتي يشتكي منها الكثير من البلدان العربية فى الشرق الأوسط خاصة .
هذه الرسالة تظهر للمستخدم الذي يكون من غير المسموح له مشاهدة هذا الفيديو أو الفلم أو الموسيقي أو هي من الأشياء الأخري التي تخصصها يوتيوب لدول محددة كالولايات المتحدة الأمريكية .

وحينما أردت مشاهدة مقدمة فلم (المقابلة) The Interview ظهرت لي الرسالة كما فى الصورة اعلاه وهي بالفعل من الرسائل الأكثر ازعاجا عبر الانترنت .

ولكنني ولحسن الحظ تغلبت عليها من خلال برنامج تغيير الأي بي IP والذي يقوم بتغيير البروكسي انه برنامج Hotspot Shield (هوت سبوت شيلد) وهو برنامج  يؤمن لك اتصالك عند التصفح عن طريق الواى فاى عبر الانترنت لتتمكن من الوصول للمواقع التى لا تتوافر عادة خارج الولايات المتحدة كفلم (انتر فيو)

فاذهب الي تحميل البرنامج عبر جهازك فى ويندوز او ماك أو أي جهاز من الأجهزة اللوحية أو المحمولة من خلال الرابط فاضغط هنا لتحميل البرنامج  .

قم بتثبيت البرنامج على الجهاز ومن ثم انقر على الأيقونة لتفتح البرنامج بمجرد فتحه ستجد رز (الاتصال) CONNECT فقم بالضغط عليه وانتظر الي حين توفير أي بي جديد خاص بك لبلد جديد آخر .

الأن اذهب الي صفحة يوتيوب التي تظهر فيها المشكلة والتي يمنع عليك مشاهدة محتوي الرسالة ومن ثم اضغط قم بتحديث الصفحة وستجد أن الرسالة اختفت وبدأ عرض ما كان مخفيا عليك .

الجدير ذكره أن فلم المقابلة قد تم تأجيل ومنع عرضه بس اختراق هكرز لشركة سوني بيكتشر (Sony Pictures Home Entertainment) والتي اتُهمت فيها أمريكا الشمالية بهذا الاختراق نظرا لأن الفلم فيه اساءة لشخص رئيس الدولة وقد هددت الجماعة سوني .
حل مشكلة هذا الفيديو غير متاح في بلدك فى يوتيوب لمشاهدة فلم The Interview

ولكن وبرغم ذلك قامت سوني بتوفير الفلم على كل من خدمة "أفلام يوتيوب"YouTube Movies "فيديو إكس بوكس" Xbox Video، وموقع SeeTheInterview.comالفلم معروض للبيع بسعر 14.99 دولارا وللاستئجار بسعر 5.99 دولارا .

تعليقات

المشاركات الشائعة