كيف أخفي وقت قراءة الرسالة فى تطبيق واتس اب يدويا

كيف أخفي وقت قرأة الرسالة فى تطبيق واتس اب
فى وقت سابق قامت شرك وتسب المملوكة لشبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك  facebook  باطلاق تحديث جديد للتطبيق يتمثل فى اضافة ميزة تمكن المستخدم من معرفة المعلومات الكاملة حول الرسالة التي يرسلها للصديق ومن بينها معرفة وقت قرأة الرسالة فى تطبيق واتس اب , ويمكنك الرجوع الي الرابط لتتعرف علي ذلك ؟

ومنذ صدور الميزة وتواردات المقولات والكلام حول الخصوصية التي يريدها البعض حينما يقومون بقرأة الرسائل المرسلة حيث أن البعض يقول بأن هذا ينتهك خصوصيته ولا يريد أن يعرف الطرف الأخر انه قرأ الرسالة أم لا والتي تظهر حينما يقرأها الطرف المرسل اليه بصحين زرقوان .


وهناك من يرحب بتلك الميزة ويقول بأنها ميزة رائعة ومطلوبة لأن هناك الكثير من الاشخاص استخدموا تطبيقات الطرف الثالث وبرامج أخري من اجل هذا الأمر فهناك الكثير من التطبيقات التي كانت توفر لنا هذا الأمر ولكن مع التحديث الجديد لتطبيق واتس اب سنكون فى غني عن تلك الطرق وهذه التطبيقات  .

وشرح اليوم هو عن الذن يمتعضون ولا يرغبون فى أن يعرف الطرف الأول أن رسالته قد قرأت فمن خلال الشرح البسيط سنعرف كيف نخفي وقت قرأة الرسالة في تطبيق واتساب يدويا . !!  نعم يمكننا فكيف يمكننا ذلك ؟

إخفاء وقت قراءة الرسائل في تطبيق واتساب
  • هناك طريقة تستطيع أن تسميها حيلة تمكننا من اخفاء وقت قراءة الرسالة فى تطبيق واتساب وهي كالتالي :
  • عند وصول الرسالة من صديقك قم بفتح التطبيق ولاتقم بفتح الرسالة نهائيا فقم بفتح التطبيق واتساب فقط .
  • بعد فتح التطبيق فم بتفعيل وضعية الطيران فى هاتفك "Flight mode" والتي يمكنك القيام بها من خلال الأدوات فى زر "البور" ومن ثم اختيار وضعية الطيران "فلايت مود" .
  • بتفعيل "Flight mode" وضعية الطيران بالطبع سيتم ايقاف تشغيل الانترنت عبر الهاتف .
  • الأن يمكنك قراءة الرسالة فى تطبيق واتسب دون الخوف من ظهور الصحين الزرق فى تطبيق للدلالة على قراء الرسالة ودون ان يظهر عند صديقك الذى أرسل الرسالة أنك قرأت الرسالة أو شاهدتها .
  • بعد قراءة الرسالة قم باغلاق التطبيق نهائيا , ومن ثم قم بالغاء تفعيل وضعية الطيران وسيتم رجوع الانترنت الي هاتفك وفى نفس الوقت لن يتمكن صديقك من ان يعرف أنك قرأت الرسالة من عدمها .. أليس هذه حيلة رائعة ؟ :)
طريقة وحيلة يدوية رائعة ستحول دون ان يعرف صديقك هل قرأت رسالته أم لا ويمكنك الأن التذاكي على تلك الميزة الرائعة ايضا عند الطرف الأخر .
How to hide the time to read the messages in whatsapp

تعليقات

المشاركات الشائعة