البحث عن الأصدقاء عبر outlook واضافتهم الي قائمة الاتصال فى سكايب

البحث عن الأصدقاء عبر outlook واضافتهم الي قائمة الاتصال فى سكايب
اعلنت شركة مايكروسوفت عن اطلاق خدمة وميزة جديدة عبر برنامج الدردشة الخاص بها سكايب skype حيث أصبح بامكان المستخدمين البحث عن الأصدقاء عبر البريد الالكتروني أوت لوك outlook . ! 

حيث أنه وبتوفر الخدمة والميزة الجديدة سيصبح بامكان المستخدمين البحث عن الأصدقاء لسكايب من خلال البريد الالكتروني الأوت لوك وذلك بهدف التواصل بين الأفراد والشركات بكل سهولة  . 


حيث يمكنك البحث عن الأصدقاء الذين يملكون حساب أوتلوك  لاضافتهم الي قائمة الاتصال على سكايب ,حيث يمكنك الاتصال بالفيديو مع الأصدقاء من خلال سكايب بدلا من الكتابة والمحادثة كتابيا وهذا الأمر يرجع اليك فكيف يمكننا الاستفادة من تلك الميزة الجديدة التي أطلقتها مايكروسوفت  . ؟

للاستفادة من تلك الميزة يجب عليك الربط بين الحسابين أي بين حساب الأوتلوك والسكايب ويمكنك الرجوع الي طريقة الربط والدمج بين حسابي أوتلوك "الهوت ميل" وحساب السكايب من خلال الرابط فاضغط هنا .

بعد اتمام عملية الربط بين الحسابين عليك الأن بتحميل أداه مساعدة أنت وأصدقائك لتتمكن من الاستفادة من تلك الميزة وبعدها سوف يظهر لك خيار الإضافة لقائمة الإتصال في سكايب عبر دفتر العناوين الخاص بك في آوتلوك "outlook" .

يمكنك الوصول الي قائمة البحث عن الأصدقاء عبر أوتلوك عبر القائمة فى البريد علي أوت لوك وهي قائمة "الأشخاص" ويمكنك الوصول اليها من خلال النقر علي السهم الصغير الذى فى الأعلي مباشرة بجانب الاسم outlook.com  لتسدل قائمة منها يمكنك اختيار الخيار "الأشخاص" "people". 

بالطريقة السابقة يمكنك البحث عن الأصدقاء عبر البريد الاوتلوك لاضافتهم الي قائمة الاتصال الخاصة بك علي البرنامج فى سكايبي وبكل سهولة من أجل التواصل بين وبين أصدقائك بشكل أكبر وأسرع .

الميزة الجديدة ستتوفر قريبا الي عموم المستخدمون حول العالم ويمكنك الاستفادة منها فى حال توفرها فاذهب وابحث عن أصدقاء عبر أوتلوك وقم باضافتهم الي حسابك علي سكايبي

تعليقات

المشاركات الشائعة