كيفية دمج حساب الهوتميل مع سكايب

كيفية دمج حساب الهوتميل مع سكايب
نعرف جميعا ان شركة مايكروسوفت تنوي التخلص من الهوت ميل القديم الماسنجر ودمجه بخدمة التواصل الفورى السكايبي skype وذلك رغبة منها فى توفير الوقت والجهد والتفرع لبرنامج واحد وهو الاشهر عالميا سكايب.
فلهذا والجميع يتسائل كيف يمكن ان اقوم بدمج حساب الهوتميل القديم ببرنامج وعلى حسابي على سكايبي؟

 ربط حساب الهوتميل مع سكايب:

  • جميعا يتسائل عن هذا الامر ولهذا سوف نوضح لك عزيزى الزائر كيفي دمج الحسابين "الهوت ميل" وسكايبي" فى برنامج سكايبي واحد.
  • افتح حسابك على السكايبي ومن ثم  اضغط على حساب Microsoft وتجدها فى الواجهة الرئيسية من برنامج سكايب سجّل دخولك الى سكايب من خلال حسابك على الهوت ميل hotmail وسيظهر خيارين Two choices وهما كالتالي لدي حساب علىskype و انا جديد علي skype ففى الخيار الاول ان كان لديك حساب على سكايبي والجميع اعتقد له حساب على سكايبى والتانى ان لم يكون لديك حسابا على سكايبي فسوف تظطر الى عمل حساب على سكايبي.

  • ادخل الى السكايب skybe الخاص بك بعد النقر على لدي حساب علىskype ومن ثم قم بالضغط على خيار "متابعة" لكى تقوم بدمج الحسابين الهوتميل وسكايبي.
  • وبذلك تكن قد قمت بدمج الحسابين كل ما عليك فعله بعد ذلك هو الدخول على برنامج سكايبي بحسابك على الهوت ميل من خلال كتابتك للرقم السري وبريدك الالكتروني واستخدام جهات الاتصال الخاصة بهوت ميل على برنامج السكايب.


How to link a Hotmail account with Skype

تابعوا شبكة #اجنادين على الفيس بوك 

تعليقات

المشاركات الشائعة