اطلاق تحديث نظام التشغيل iOS 8.0.2 لحل مشاكل ايفون 6 و6 بلس

اطلاق تحديث نظام التشغيل  iOS 8.0.2 لحل مشاكل ايفون 6 و6 بلس
منذ اطلاق نظام التشغيل ios8 ولا تنتهي المشاكل ولا المصائب لمُلاك هواتف ايفون 6 وايفون 6 بلس فهذا النظام عاني من الكثير من المشاكل التي لاتنتهي ومن عدم توافقية التطبيقات مع نظام التشغيل وغيرها من المشاكل الأخري .

وقد قامت أبل بسحب تحديث نظام تشغيلها iOS 8.0.1 والذى أطلقته فى الفترة السابقة والتي كانت تأمل من أن يحل المشاكل التي عاني منها الاصدار الأول ios8 ولكن الأمر سار بطريق معاكس  "أجا يكحلها فعماها" فقد ازدات المشاكل وظهرت مشاكل أخري بالاضافة الي المشاكل الأولي فمثلا أصبح المستخدمين غير قادرين على إجراء المكالمات الهاتفية بالاضافة الي المشاكل في ماسح البصمة في الآيفون 6 و 6 بلس  .

وقد تعرفنا فى شرح سابق علي طريقة التراجع عن تحديث iOS 8.0.1  , ولهذا قررت أبل اصدار تحديث جديد لنظام التشغيل يحمل الاصدار رقم iOS 8.0.2 فقد حلّ التحديث الجديد مشاكل ظهرت مع لوحات المفاتيح الخارجية حيث أتاحت آبل الآن إضافة لوحة مفاتيح غير التي تأتي مسبقاً مع الجهاز, بالاضافة حل مشكلة توافقية التطبيقات وخاصة تطبيقات الصحة والتي كانت معطلة مع صدور النظام ios8. 

الجدير ذكره ان التحديث  الجديد يعمل على تحسين موثوقية ميزة "قابلية الوصول" Reachability على هواتف "آيفون 6″ و "آيفون 6 بلس" بالإضافة إلى مشكلات أخرى.

لهذا وان كنت قد عانيت من المشاكل السابقة وغيرها من المشاكل علي الهاتف فى ايفون 6 وايفون 6 بلس يمكنك تحديث نظامك الي ios8 .0.2  لحل المشاكل من جذورها ويمكنك التأكد من وصول التحديث الي هاتفك من خلال طريقة التحديث الي نظام التشغيل ios8  عبر الرابط فاضغط هنا  . أو يمكنك تنزيل "آي أو إس 8.0.2" من قسم “الإعدادات” Settings ثم “عام” General، ثم “تحديث البرنامج” Software Update.

تعليقات

المشاركات الشائعة