شرح كيفية تحديث هاتف ايفون لإصدار iOS 8

أعلنت شركة أبل عن نظام التشغيل الجديد لهواتف آيفون بالاضافة الي أجهزة أيباد وذلك فى المؤتمر الأخير الذين أقيم فى برلين تحت اسم "ايفا برلين" فى العاصمة الألمانية .

النظام الجديد يطلق عليه اسم "iOS 8" "آي آو آس 8" ولطالما انتظره الكثير من المستخدمين لهواتف آيفون بشوق وبشغف فالنظام الجديد كجهاز آيفون 6 وآيفون 6 بلس يجلب معه الكثير من المزايا والتحديثات الجديدة والرائعة والتي لم يكون لها مثيل فى أجهزة آبل ios الأخري.

ومنذ صدور التحديث والمستخدمين حول العالم يبحثون وينتظرون صدوره علي الهواتف الذكية علي آيفون وآيباد وغيرها من أجهزة آبل , فان كنت من الذين يبحثون عن الطريقة التي يمكنك من خلالها تحديث نظام آيفون الخاصة بك تتبع النقاط التي سنسردها .

خطوات تحديث هاتف آيفون لاصدار ios8 الجديد :
  1. فى البداية قم بأخذ نسخة احتياطية لهاتف علي آيفون تحسبا لأي طارىء أو مشكلة أو عطل من الأعطال التي من الممكن ان يتعرض لها الهاتف.
  2. تأكد من أن هناك مساحة كافية علي هاتفك فى آيفون ويفضل أن يكون أكثر من 1 جيجابايت.
  3. اذهب الي الاعدادات "settings" علي الهاتف فى آيفون ومن ثم اضغط علي الخيار "General" "عام " .
  4. انقر علي الخيار "Software Update" "سوفت وير أبديت" وسيبدأ الهاتف فى البحث ان كان التحديث متوفرا أم لا علي هاتف آيفون الخاص بك .
  5. ان وجدت أن التحديث متوفر ستجد الخيار "Download and Install" قم بالنقر عليه من أجل تنزيل التحديث وتسطيبه علي هاتفك فى آيفون .
انتظر قليلا الي حين الانتهاء من عملية التحديث وتنزيل النظام الجديد ios8  الجديد من آبل واحصل علي المزايا الرائعة التي وُفرت علي النظام الجديد الخاص بأبل والذى لا مثيل له , اياك أن تنسي بأن تأخذ نسخة احتياطية حتي لاتقع فى طائلة الندم وخسران ملفاتك وجهات اتصالك وغيرها علي هاتفك فى آيفون .

طبّق الخطوات السابقة بحذافيرها وتأكد من أن شاحن الجهاز مشحون مئة بالمئة حتي لاتتعرض للايقاف الشتغيل أثناء تنزيل التحديث وتأكد من أنك متصل بالانترنت سريع حتي تنتهي من العملية بشكل سريع ولاتتعرض لأي عطل .

How to update your phone to the iPhone version of iOS 8

تعليقات

المشاركات الشائعة