الاتصال عبر سكايب skype ووضع القيادة فى تطبيق واتس اب whatsapp

الاتصال عبر سكايب ووضع الفيادة فى تطبيق واتس اب
فى السنة الماضية كثُرت الاقوال والشائعات حول رغبة شركة واتس اب باطلاق ميزة الاتصال الصوتي عبر التطبيق وذلك فى العالم الجديد 2015 .

وبما أننا اصبحنا فيه بالفعل فقد وردت شائعات أنه بالفعل سيتم اطلاق عدد من المميزات عبر تطبيق واتساب whatsapp عبر الهواتف الذكية فما هي تلك المميزات الجديدة  ؟

ميزة الاتصال عبر سكايب
نعم انها الميزة الجديدة والتي ستمكن المستخدمين من الاتصال عبر سكايب من خلال التطبيق فى واتسب وهذا ما يوفر ميزة الاتصال الصوتي عبر التطبيق بالاضافة الي عددا من المميزات الأخري وهي  : 
  • كتم الصوت بحيث يمكنك من الأن وفى التحديث القادم امكانية كتم الصوت عبر التطبيق فى وآتس اب.
  • تعليق المكالمة، وإعادة الاتصال ومن المعني مفهوم ما توفره الميزة الجديدة وبالاضافة الي الاتصال بعد فترة محددة وشاشة سجلّ المكالمات وغيرها من المميزات .
  • بالاضافة الي الميزة المحورية والرئيسية وهي امكانية الاتصال عبر تطبيق skype فى تطبيق الوآتساب وهذا يوفر ميزة الاتصال الهاتفي .
  • ولاننسي الميزة الاخري وهي ميزة  وضع القيادة التي من شأنها عدم إزعاج المستخدم بإشعارات التطبيق عبر هاتفه الذكي للتركيز في الطريق أثناء القيادة وهي من الأشياء المهمة لعدم حدوث حوادث .
مميزات كثيرة ورائعة ستضاف الي التطبيق قريبا فى هذا العام والتي تعزز الشائعات التي انتشرت فى السنة الماضية حول الاتصال الصوتي والهاتفي وهذا ما ستوفره وأتساب قريبا فعلينا أن ننتظر .

الجدير ذكره في هذا السياق ان واتساب تجاوز عدد مستخدميه WhatsApp حاجز 700 مليون مستخدم نشط شهرياً، في زيادة قدرها 100 مليون مستخدم مقارنة بعدد مستخدمي الخدمة في أغسطس الماضي.

وقال جان كوم، المؤسس والرئيس التنفيذي أن الخدمة أصبح يستخدمها ما يزيد عن 700 مليون مستخدم بشكل نشط شهرياً، ويقوموا بإرسال مايزيد عن 30 مليار رسالة يومياً.

تعليقات

المشاركات الشائعة