كيف اوقف التنبيهات Notifications المزعجة في فيسبوك نهائيا

كيف اوقف التنبيهات Notifications المزعجة في فيسبوك نهائيا
كل عام وانتم بخير اليوم هو بداية عام جديد عام 2015 اتمني من الله ان يكون عام السعادة والخير علينا وعليكم أجميعين .. ! عبر الفيس بوك هناك الكثير من الاشعارات Notifications التي تصلنا من الأصدقاء أو المجموعات أو الصفحات المشاركين فيها وتلك الاشعارات تكون تشعرك بوجود تعليق على صورة من صورك أو يصلك اشعارات بوجود اشارة Tags التاج من صديق من أصدقائك .

كل هذا وغيره من  التبينهات التي تصلك عبر حساب فيس بوك facebook تُشكل مصدر ازعاج عند الذين تصلهم ملايين من تلك الاشعارات الواردة اليك فى اليوم الواحد فكيف يمكننا التخلص من تلك المشكلة ؟

لا تقلق عزيزي فالفيسبوك وفرت لك الطريقة التي يمكنك من خلالها التخلص من هذا الازعاج وهذا من خلال خاصية الايقاف الموجودة في الحساب فكيف ذلك ؟

ايقاف الاشعارات فى فيسبوك  لتقوم بهذا الأمر عليك بالتالي :

  • اذهب وقم بفتح حسابك عبر الشبكة الاجتماعية بكتابة اسمك وبريدك الالكتروني لتتمكن من الدخول .
  • اذهب بعد ذلك الي الاعدادات settings وذلك بالنقر على السهم الصغير فى الأعلي بجانب صورتك ومن ثم اختيار هذا الخيار كما هو واضح فى الصورة أعلاه .
  • ستذهب الي صفحة جديدة منها قم الضغط على الخيار الاشعارات Notifications وتجدها في القائمة الجانبية والتي هي بشكل كرة أرضية .
  • سيظهر لك جميع الخيارات المتوفرة (How You Get Notifications)  لتتمكن من الغاء ما يمكنك الغائه وتريد التخلص من اشعاراته ومن بينها اشعارات الأصدقاء .
  • ويمكنك التحكم أيضا من خلال القائمة (What You Get Notified About) ما يتم اشعارك به فيمكنك مثلا الغاء الاشعارات الخاصة بأعياد الميلاد أو الغاء الاشعارات الخاصة بالأحداث(Your friends' life events) وذلك من خلال النقر على الخيار ومن ثم اختيار off لتعطيلها .
يمكنك عزيزي بدلا من النقاط السابقة التخلص من تنبيهات شخص أو صديق محدد وذلك بالذهاب الي الصفحة الشخصية (البروفايل) الخاص به ومن ثم الغاء علامة الصح من أمام Get Notifications الموجودة ضمن قائمة الفرندز Friends فقط ضع الماوس على القائمة لتسدل خيارات فى الخيار الأول قم بتعطيل الاشعارات بازالة العلامة.

لا أنسي أن اعيد عليكم تهنئتي فكل عام وانتم بخير وعام سعيد أتمناه لي ولكم .. :)  دمتم بخير 

تعليقات

المشاركات الشائعة