إضافة جهات الاتصال من خلال رقم الهاتف فى هانج اوتس Hangouts على iOS

إضافة جهات الاتصال من خلال رقم الهاتف فى هانج اوتس Hangouts على iOS
لمحبي تطبيق هانج اوتس Hangouts اليكم هذا الخبر السار , فقد تم توفير تحديث للتطبيق على الهواتف العاملة بنظام التشغيل ios أي أو أس فقد قامت قوقل بتوفير الكثير من المميزات فى هذا التحديث الجديد الذي يحمل الاصدار رقم 2.5 فما هي تلك المميزات ؟

اضافة جهات الاتصال برقم الموبايل فى هانج اوتس 

دعونا نبدأ فى أهم ميزة والتي هي عنوان هذا الشرح حيث أصبح بامكان المستخدمين إضافة جهات الاتصال من خلال رقم الهاتف فى هانج اوتس Hangouts على iOS وبكل سهولة وذلك بدلا من السابق حيث كانت العملية تتم من خلال البريد الالكتروني email ضمن خدمة الجي مايل gmail .


من الأن وصاعدا يمكنك اضافة اصدقائك عبر هانق اوتس برقم الجوال , كل ما عليه فعله هو الذهاب وتحديث التطبيق عبر هاتفك فى ايفون لتحصل على تلك الميزة وغيرها من المميزات الاضافية .!! 

مشاركة الموقع الجغرافي
بالاضافة الي الميزة السابقة أصبح بالامكان مشاركة موقعك حيث يقوم التطبيق بتقديم اقتراح للمُستخدم بإرسال موقعه الجغرافي مباشرة وذلك من خلال فهمه للرسائل .

Stickers على Hangouts
اصبح بامكانك أيضا ارسال الملصقات الستكرز عبر التطبيق للاصدقاء للتعبير عن مشاعرك من خلال رمز حيث تم توفير عددا من الملصقات التي يمكنك استخدامها .

كتابة رسالة حالة
 
وأخيرا الميزة الاخيرة وهي امكانية كتابة رسالة حالة خاصة بك عبر التطبيق تخبر الأصدقاء بأنك مشغول مثلا أو أنك نائم او أنك بالخارج وغيرها من الحالات حيث يمكن للاصدقائك رؤية الحالة فى الأسفل ضمن قائمة الدردشة .


تحديث جذري ومهم وفيه الكثير من المواصفات التي اضيفت الي تطبيق قوقل الشهير ولعل أهم تلك المميزات هي ميزة اضافة جهات الاتصال من خلال رقم الهاتف وبكل سهولة تسهيلا على المستخدمين .

تعليقات

المشاركات الشائعة