حمل لعبة الرجل المشنوق Hangman بالعربي على ايفون

حمل لعبة الرجل المشنوق Hangman بالعربي على ايفون
كثيرة هي الألعاب التي يمكننا لعبها عبر الهواتف الذكية على ايفون واندرويد بالاضافة الي أجهزة ايباد وأيبود اللوحية ولا ننسي الأجهزة المكتبية .


لعبة الرجل المشنوق Hangman هي من الألعاب الرائعة التي كانت تُلعب قبل وجود التكنولوجيا فقد كانت تلعب عبر الورق وها هي توفر على الأجهزة على الحواسيب والأجهزة الذكية . فما هي تلك اللعبة .؟

هي عبارة عن لعبة تقوم على التخمين الكلمات العربية وتقوم على بناء مشنقة مع إضافة عنصر إلى هذا البناء عند اختيار أحرف غير موجودة في الكلمة التي يجب تخمينها.

يمكن الحصول على اللعبة من خلال متجر آيتونز على اب ستور بالضغط على الرابط اضغط هنا لتحميل اللعبة عبر الجهاز فى أيفون .

هناك الكثير من التصنيفات فى اللعبة كأسماء الله الحسني بالاضافة الي التكنولوجيا، الطب، العلوم والجغرافيا وغيرها الكثير التي يمكنك اكتشافها بنفسك .

تعريفها من خلال متجر أبل 
لعبة المشنقة العربية هي لعبة أحجية تعليمية لشخص واحد أو لعدة لاعبين. هي لعبة معروفة حيث عليك أن تخمن فيها الكلمة المقصودة وعلى كل خطأ يكون الرجل المشنوق أقرب للشنق.
هذه اللعبة مناسبة للجميع لتزيد من قواهم اللغوية والتخمينية و للتمتع أيضا بمفردك أو للتحدي مع أفراد العائلة/الأصدقاء. مصممة باحتراف لتناسب جميع الأعمار ليستمتعوا بها. ستستمتع باللعبة بغض النظر عن عمرك. لديك حرية الإختيار لأي فئة أو مجموعة كلمات تريد أن تلعب بها لتزيد من معرفتك بالمفردات اللغوية في هذه الفئة على وجه الخصوص.
يمكنك أن تلعب بوضع عدة أشخاص وتتحدى أصدقائك أوعائلتك عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي، الواي فاي أو الانترنت. لا يمكنك تخيل متعة اللعب مع أصدقائك أو أي شخص مجهول.

تعليقات

المشاركات الشائعة