Facebook Undo للتراجع عن نشر المشاركات في فيسبوك على كروم

Facebook Undo للتراجع عن نشر المشاركات في فيسبوك على كروم
نقوم بوشكل يومي بنشر المشاركات عبر الشبكة الأضخم والأكبر على الاطلاق فى هذا العالم ألا وهي الفيس بوك , تلك المشاركات نكتبها عبر الحسابات الشخصية الخاصة بنا .

ومن الطبيعي أن نقوم بالخطأ أو الاسراع فى نشر المنشور وقد نندم والفيس بوك توفر امكانية حذف المشاركة بكل سهولة من خلال الادوات tools المتوفر لذلك بالنقر على السهم ومن ثم الضغط على حذف delete . 

ولكن وبما أن المشاركة قد نُشرت فهذا أن يعني أن أصدقائك قد رأوها لهذا سنتعرف اليوم عن طريقة للتراجع عن نشر تلك المُشاركات فى فيس بوك .

اضافة Facebook Undo لكروم 
الحل للتراجع يكون من خلال تلك الاضافة التي يمكنك استخدامها عبر المتصفح فى chrome حيث توفر لك ميّزة التراجع عن نشر المُشاركات في facebook حيث تُعطي المُستخدم مدة 5 ثواني قبل نشر المُشاركة رسمياً على الموقع وهذا الأمر يعيطك الوقت الكافي من أجل التراجع وعدم نشر المنشور والتأكد من أن الأخرين لم يطلعوا عليه . 

اذهب الي المتصفح وقم بفتح الرابط اضغط هنا  الان قم بالنقر على الزر (مجانا) free وستظهر نافذة منها قم بالضغط على زر اضافة add لتضيفها علي متصفحك.

ستظهر رسالة تخبرك بأنها اضيفت الي المتصفح , الأن اذهب الي حسابك فى فيس بوك ومن ثم ابدأ فى انشاء مشاركة جديدة من خلال  الصندوق وانقر على بوست post او نشر وبمجرد النقر على هذا الزر ستظهر كما فى الصورة أعلاه عداد مدته 5 ثوان يمكك فيها التراجع والغاء النشر وذلك بالنقر على آيقونة الزر نفسه .

تعليقات

المشاركات الشائعة