bigstash للحصول على 5 تيرابايت مجانا لتخزين ملفاتك سحابيا

bigstash للحصول على 5 تيرابايت مجانا لتخزين ملفاتك سحابيا
يتوفر عبر الشبكة العنكبوتية الانترنت الكثير من الخدمات والمواقع التي تُقدم التخزين السحابي وذلك لرفع ملفاتنا وصورنا عبر تلك الخدمات من أجل الوصول اليها فى أي مكان وفي أي وقت .

ومن بين تلك المواقع والخدمات هي جوجل درايف google drive ، دروب بوكس dropbox  أو ون درايف one drive التابعة لشركة مايكروسوفت وهي رائعة ويستخدمها الكثير من المستخدمون الأخرون .


ولكن ما يعيبها هو أن المساحة المسموح بها محدودة فهي توفر 25 أو 30 جيجابايت على الأكثر مجاناً free ونحن ومن المؤكد أننا قد نكون فى حاجة الي أكثر من ذلك , فان أردت توسيع المساحة وزيادتها يجب عليك الدفع وهذا الأمر ما نكرهه بالفعل أليس كذلك ؟ 

لكن لاتقلق سنتعرف أنا وأنت على طريقة نتمكن من خلالها من الحصول على 5 تيرابايت مجانية لنستخدمها فى رفع الملفات والمستندات والصور وغيرها من الأشياء فهي مساحة كبيرة بالفعل ولكن كيف نحصل عليها ؟

موقع bigstash
الحل فى هذا الموقع حيث يمكنك الحصول على المساحة السابقة والتي هي بحجم 5 تيرابايت مجاناً من خلال تسجيل حساب جديد عبر الويب سايت الخاص بالموقع .

اذهب الي زيارة الرابط https://www.bigstash.co وفى الواجهة الرئيسية قم بكتابة بريدك الالكتروني email لتصلك رسالة تفعيل الي بريدك.


قم بفتح البريد الالكتروني الخاص بك ومن ثم اضغط على زر التفعيل وتجده باللون الأزرق وسيتم نقلك الي صفحة جديدة فيها قم بكتابة اسمك وكلمة المرور الخاصة بك ومعلومات أخري .

بمجرد الانتهاء من التسجيل تكون قد حصلت على المساحة المطلوبة ومبارك عليك , يمكنك الأن رفع الملفات من خلال الجهاز الكمبيوتربكل سهولة بالاضافة الي امكانية الرفع من خلال الدروب بوكس ومن ثم ربط حسابك بالدخول من خلال حساب دروب بوكس ومن ثم رفع ملفاتك من هناك الي المساحة الجديدة على موقع bigstash وبكل سهولة .

فكما هو واضح فى الصورة أعلاه اضغط على الزر UPLOAD ابلود أي تحميل وتجده فى الأعلي ضمن الأدوات المتوفرة وستسدل قائمة منها لك الخيار فى اختيار رفع الصور أو الملفات الخاصة بك من خلال الحاسوب أو خدمة التخزين السحابي الدروب بوكس .

تعليقات

المشاركات الشائعة