كيف يمكن تثبيت التغريدة علي حسابك في تويتر

كيف يمكن تثبيت التغريدة علي شبكة تويتر
قامت شبكة تويتر الاجتماعية بالاعلان عن المظهر والشكل الجديد للملف الشخصي "البروفايل" للمستخدمين لشبكة تويتر حيث قامت بتوفير مظهر جديد شبيه الي حد كبير بشبكة الفيس بوك  وهناك الكثير من الميزات التي وفرتها تويتر فى المظهر الجديد للمستخدمين ومنها وأهمها هو ان المستخدم أصبح بامكانه تثبيت التغريدة علي حسابه فى تويتر فكيف يمكن ذلك ؟

كصفحات الفيس بوك "facbook" بامكاننا تثبيت البوست فى الأعلي بحيث من الصفحة وهذا الأمر شبيه بالميزة الجديدة التي وفرتها تويتر علي شبكتها الاجتماعية حيث اصبح بامكاننا تثبيت التغريدة فى الحساب علي تويتر بكل سهولة .

خطوات تثبيت التغريدة فى تويتر :
  • فى البداية قم بتسجيل الدخول الي حسابك علي تويتر بزيارتك للرابط www.twitter.com.
  • ومن ثم اذهب الي التغريدة التي تريد تثبيتها علي حسابك فى تويتر .
  • فى الأسفل من التغريدة التي تريد تثبيتها قم بالنقر علي "النقاط الثلاثة" كما فى الصورة أعلاه ومنها ستسدل قائمة .
  • من القائمة المنسدلة قم بالضغط علي زر "pin to your profile page" أي ثبت التغريدة علي صفحتك .
  • بمجرد الضغط علي الزر السابق ستظهر نافذة منها قم بالضغط علي زر "pin".
  • انتظر قليلا الي حين تثبيت التغريدة وستظهر رسالة تفيدة بتمام العملية وبامكانية عرضك للتغريدة المثبيتة "Your Tweet was pinned to your profile! View now".


من خلال الخطوات السابقة ستتمكن من تثبيت التغريدة الخاصة بك علي حسابك فى تويتر بحيث تكون التغريدة فى المقدمة دوماً حتي وان قمت بالتغريد بتغريدات أخري علي حسابك فالميزة شبيهة بميزة التثبيت علي الفيس بوك "facebook".


وهناك ميزات جديدة في صفحة الملف الشخصي فى تويتر يمكنك التعرف عليها فى النقاط وهي:
تغريدات مثبّتة: وهي الميزة التي نحن بصدد الحديث عنها حيث سيصبح بإمكانك تثبيت تغريدة واحدة على رأس قائمة تغريداتك في ملفك الشخصي ليتمكن متابعيك من مشاهدة هذه التغريدة بمجرد الدخول إلى ملفك الشخصي والخطوات يمكنك الاطلاع عليها فى الأعلي كما أسلفنا.

أفضل التغريدات: سيقوم التصميم الجديد بإبراز التغريدات الأفضل والتي تلقت نشاطًا أكثر من غيرها ليصبح بإمكانك العثور على المحتوى المميز بسهولة وسرعة أكبر.

تصفية التغريدات: يمكنك في التصميم الجديد اختيار أي جدول زمني تريد عرضه من بين العديد من الخيارات، مثل عرض التغريدات، التغريدات مع صور وفيديو، أو التغريدات مع الردود.


pin to your profile page on twitter

تعليقات

المشاركات الشائعة