كيفية حل مشكلة عدم ظهور فيس بوك بالشكل الصحيح

How to solve the problem of the emergence of Facebook properly
من المؤكد أن عانيت من مشكلة طريقة عرض المشاركات في موقع الفيس بوك وهي مشكلة عاني منها الكثير من مستخدمي الفيس بوك بعد التحديث والشكل الجديد لشبكة الفيس بوك .

تلك المشكلة لا يعاني منها مستخدمي بعض المتصفحات ولكن من الملاحظ ان الكثير من المستخدمين يعانون من تلك المشكلة علي متصفح كروم "chrome" بالاضافة الي متصفحات أخري من الممكن أن تظهر فيها تلك المشكلة المتمثلة فى عرض المشاركات وعرضها بطريقة مزعجة فما هو السبب لتلك المشكلة ؟

السبب وراء ذلك هو الملفات المؤقتة Cahce التي قام المتصفح بحفظها، ومع تغييرات التصميم في فيسبوك بدأت هذه الملفات بالتأثير على طريقة عرض المشاركات.


لهذا فان الحل لتلك المشكلة يتمثل فى حذف الملفات المؤقتة بشكل كامل علي المتصفح فى كروم وغيرها من المتصفحات الأخري وللقيام بذلك عليك بالتالي:
طريقة حذف الملفات المؤقتة علي متصفح كروم لحل مشكلة عدم ظهور الفيس بوك بالشكل الصحيح:
  • اذهب الي الاعدادات settings  علي كروم .
  • ومن ثم انقر علي السجل .
  • وبعد ذلك انقر علي محو سجل التصفح.
  • ستظهر نافذة منها انقر علي "محو سجل التصفح" مرة أخري وانتظر الي حين الانتهاء من حذف الملفات ويمكنك اختيار ما تريد حذفه من أمور عبر وضع علامة الصح فى الخيار الذى تريده .
بتلك الطريقة يمكنك التخلص من مشكلة عدم الظهور للفيس بوك بالشكل الصحيح وطريقة عرض المشاركات علي الفيس بوك بعد التحديث والشكل الجديد للشبكة الاجتماعية .

How to solve the problem of the emergence of Facebook properly

تعليقات

المشاركات الشائعة