كيفية التسجيل فى تطبيق تيليجرام register in the application Talagram

How to register in the application Talagram
من المعروف انه وبعد ان قامت الفيس بوك بالاستخواذ علي تطبيق الواتساب هناك الكثير من المستخدمين انتقلوا وهاجروا الي تطبيق أخري نظرا لخوفهم من انتهاك الخصوصية , ويعد تطبيق "تليجرام" من التطبيقات التي هاجر اليها الكثير من المستخدمين للتطبيقات علي الهواتف الذكية.

ولهذا فان كنت انت منهم يمكنك التّعرف علي كيفية التسجيل فى تطبيق تيليجرام "telegram messenger" من خلال الخطوات التي سوف نوضحها فى الأسفل.
خطوات التسجيل فى تطبيق تيلجرام :

  1. فى البداية اذهب وقم بتحميل التطبيق علي كل من الأندرويد  Android وللأيفون iOS .
  2. قم بتثبيت التطبيق علي هاتفك وأنقر لتشغيله وبمجرد تشغيل التطبيق علي هاتفك سيطلب رقم الهاتف الخاص بك لإرسال كود التأكيد والبدء فى الإستخدام.
  3. الأن قم بكتابة رقم هاتفك علي التطبيق وسيقوم التطبيق باتاحة كود او مقدمة البلد بشكل تلقائي.
  4. ستصلك رسالة بعد ذلك تحتوى على كود التفعيل الخاص بتلغرام قم بكتابة الرمز فى المكان المخصص له لتبدأ فى استخدام التطبيق علي هاتفك.
  5. والجدير ذكره انه من الضروري  الموافقة على وصول تيليجرام لجهات الاتصال الخاصة بك ويمكنك اضافة صورة شخصية واسم خاص بك علي التطبيق لتبدأ المراسلة عبر التطبيق.
لماذا اخترنا تطبيق تليجرام بديلا عن واتساب ؟
السبب هو ان تيلجرام سريع وأمن حيث يحتوي علي نظام مشفر أثناء التراسل بين الأصدقاء , كما يمكّنك من إرسال فيديو بحجم ١ جيجا وإنشاء مجموعة للدردشة "٢٠٠ عضو" بالاضافة ان أن كل محادثاتك محفوظة على السحابة وبالتالى يمكنك الوصول إليها من أى هاتف من خلال تسجيل الدخول بحسابك .


How to register in the application Talagram

تعليقات

المشاركات الشائعة