تطبيق "بدون انتظار" للمساعدة فى يوم الحب

تطبيق "بدون انتظار" للمساعدة فى يوم الحب
هناك الكثير من التطبيقات التي ظهرت من أجل "يوم الحب" او "عيد الحب" فقد ظهر تطبيق جديد على الهواتف الذكية يوفر للمستخدمين فرصا مختلفة لشراء هدايا للأحباب بهذه المناسبة.

وبحسب ماذكر موقع سكاي نيوز , يتيح تطبيق يحمل اسم "بدون انتظار" الفرصة أمام الزوج الذي نسي حجز طاولة للعشاء في إحدى أكثر الليالي ازدحاما بالمطاعم على مدى العام أن يطلع على حجوزات المطاعم وقوائم الانتظار بها.

وقال المسؤول التنفيذي عن تطبيق "بدون انتظار" وير سيكيس: "يجب أن تقضي عيد الحب وأنت تستمتع مع من تحب، لا يصح أن تظل خلاله منتظرا".

وهناك آلاف المطاعم في الولايات المتحدة متاحة عبر التطبيق الجديد الذي انطلق الأسبوع الماضي عبر الهواتف العاملة بنظام (ios) وأندرويد.

فهل سوف تحتفل بعيد الحب او يوم الحب مع أحبابك ؟ وما الذي سوف تهديه ؟ انا علي نفسي أعتبر يوم الحب او عيد الحب هو كل يوم من أيام السنة :)

 ولكن ما هو عيد الحب او يوم الحب كما يحب البعض أن يسميه ؟ ولتتعرف علي تعريف لهذا اليوم او هذا العيد يمكنك الاطلاع علي التعريف حسب موسوعة ويكبيديا :
عيد الحب أو عيد العشاق أو "يوم القديس فالنتين" مناسبة يحتفل بها كثير من الناس في بعض أنحاء العالم في الرابع عشر من شهر فبراير من كل عام. وفي الاخص في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية وأصبح هذا اليوم تحتفل به بعض دول العالم ولو بصورة رمزية وغير رسمية، يعتبر هذا هو اليوم التقليدي الذي يعبر فيه المحبون عن حبهم لبعضهم البعض عن طريق إرسال بطاقات عيد الحب أو إهداء الزهور أو الحلوى لأحبائهم. وتحمل العطلة اسم اثنين من (الشهداء) المتعددين للمسيحية في بداية ظهورها، والذين كانا يحملان اسم فالنتين. بعد ذلك، أصبح هذا اليوم مرتبطًا بمفهوم الحب الرومانسي الذي أبدع في التعبير عنه الأديب الإنجليزي جيفري تشوسر في أوج العصور الوسطى التي ازدهر فيها الحب الغزلي.
Application "without waiting" to help on Valentine's Day

تعليقات

المشاركات الشائعة