عرض أسماء مدراء الصفحات على المنشورات والتعليقات علي صفحات الفيس بوك

عرض أسماء مدراء الصفحات على المنشورات والتعليقات علي صفحات الفيس بوك
قامت شبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك بوضع رسالة في أعلى بعض الصفحات على الموقع تخبر فيها مدراء الصفحات أنها ستبدأ بعرض أسمائهم بجانب المنشورات والتعليقات التي يكتبونها على الصفحة.

ونص الرسالة بالانجليزية والتي ظهر لدينا علي شبكة أجنادين "Starting on 20 February, the names of admins will show next to their posts and comments. This will be visible to anyone with an admin role on your Page"

وهذه الأسماء ستظهر فقط للمدراء الآخرين في الصفحة وتلك الطريقة ستهل معرفة كل منشور من قام بكتابته لاسيما إن كان هناك عدد من المدراء المسؤولين عن إحدى الصفحات لتنظيم الأمور بشكل أفضل، والتحديث سيبدأ في العشرين من الشهر الجاري فبراير.

وسيظهر أسفل اسم الصفحة بجانب عبارة posted by أو نشر بواسطة اسم المدير أو الأدمن الذي قام بنشر البوست او المنشورة ,أما في حالة التعليقات فإن اسم المدير الذي نشر التعليق سيظهر تحت نص التعليق بجانبه عبارة Commented on by أى تم التعليق بواسطة .. !

ومن خلال سجل الأنشطة الخاص بالصفحة يمكن مشاهدة أسماء المدراء الذين قاموا بنشر تحديثات الحالية أو جدولة المنشورات لنشرها في وقت لاحق.

أما من المستفيد من تلك الميزة التي سوف توفرها الفيس بوك علي الصفحات فى الفيس بوك فى ال20 من فبراير هي الصفحات الكبيرة للشركات التي تكون بمثابة دعم فني من هذه الميزة الجديدة حيث أنه غالباً ما يكتب أحد الموظفين المسؤولين عن فترة معينة رمزه المعرف أو اسمه في كل المنشورات والتعليقات التي يكتبها، والآن لا داعي لتكلف هذا العناء كما ستعطي صورة واضحة لمدراء الصفحات حول نشاط بعضهم البعض.

facebook page managers will see names of admins who made posts and comments

تعليقات

المشاركات الشائعة