كيف تحمي نفسك من انفجار الأيفون

How to protect yourself from the explosion of the iPhone
فى الحقيقة يجب ان تعرف ان أى جهاز ذكي نستخدمه يحتوي علي بطارية ليثيوم أيون يُمكنه أن ينفجر وذلك لنظرا لعوامل تؤدي الي الانفجار , وسمعنا كثيرا عن حالات الاحتراق والانفجار التي حدتث فى أجهزة أيفون وجالاكسي وغيرها !.

وهناك الكثير من العوامل التي من الممكن أن تؤدى الي انفجار الأيفون أو أي جهاز ذكي أخر لهذا علينا أن لا نلقي اللوم علي شركة أبل لانها قصرت فى مجال الحماية علي أيفون , لانه وبكل بساطة لاتستطيع أبل أن تتعقب ملايين من مُستخدمي هواتفها الذكية حتى تمنعهم من القيام بأمور من الممكن ان تسببت فى حدوث عوامل تؤدي الانفجار لهذا الي بعضا من الامور التي لايجب ان تقوم بها حتى لا تتعرض الي انفجار هاتفك وتعرضك للخطر :
نصائح حول كيفية حماية نفسك من انفجار الأيفون:


لاتستخدم شواحن KnockOff

اولي الاشياء التي لا يجب ان تقوم باستخدامها هي شواحن KnockOff ففي وقت سابق مات شاب في نهاية العشرينات من عمره مصعوقاً بالكهرباء عندما قام بإمساك آيفون 4 إس لهذا لا تستخدموا ملحقات غير أصلية لهواتفكم الذكية والا الصقع بالكهرباء هو مصيركم.
لاتترك الهاتف كثيراً على الشاحن
الأمر التانى هو عدم ترك الهاتف كثيرا علي الشاحن وذلك بعد انتهاء عملية الشحن لانه هذا الامر سوف يسبب لك الكثير من الاضرار لهذا احرص علي ازالة الهاتف من الشاحن ولاتتركه .
عدم ثقب أو ثنْي البطارية
كما قولنا سابقا فان كل هاتف او جهاز ذكي يوجد به  بطارية ليثيوم أيون يُمكنه أن ينفجر فكل بطارية يوجد عليها تحذير "عدم ثقب أو ثنْي البطارية" لانه هذا الأمر سيؤدي الي أمور قد لايحمد عقباها ولهذا لاتضع الهاتف الذكي فى جيبك او فى مكان من الممكن ان يعمل علي ثني او ثقب البطارية التي هي بمثابة قنبلة !.
درجات الحرارة الباردة والمرتفعة 
الأمر الاخير وهو احرص علي عدم استخدام الهاتف الذكي فى درجات الحرارة المنخفضة ومن ثم اخده فى غرفة فيها درجة الحرارة مرتفعة.

تلك هي بعضا من النصائح التي يجب ان تكون علي دراية بها حتي لا تقع ضحية لهاتفك الأيفون او جهازك المحمول لهذا اقرأها جيدا وتدبر ما فيها . ودمتم سالمين :) .

How to protect yourself from the explosion of the iPhone

تعليقات

المشاركات الشائعة