Skype Translator للترجمة الفورية على سكايب للجميع في ويندوز


برنامج Skype Translator للترجمة الفورية على سكايب للجميع

قامت شركة مايكروسوفت بتوفير برنامج سكايب ترانزليتر Skype Translator التجريبي للجميع بعد أن كان سابقاً من الضروري التسجيل والإنتظار إلي حين الحصول على البرنامج وتنزيله على جهازك الكمبيوتر في ويندوز, فقد قامت الشركة بإلغاء شرط التسجيل لتجربة خدمة الترجمة الفورية للمحادثات الصوتية، حيث أصبح بإمكان جميع مستخدمي نظام التشغيل ويندوز 8.1 وويندوز 10 برفيو بإمكانهم تجربته على الفور دون أي مشاكل.
وهذا يعني أن أصبح بالإمكان الحصول على ترجمة على الفور بمجرد إستخدام سكايبي skype ولكن للأسف في الوقت الراهن الخدمة لا تدعم إلا أربع لغات محكية وهي الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والصينية , مع توفير خدمة الترجمة الفوريةللنصوص لـ 50 لغة, فإن كنت ممن يعتمد على الصوت فلن تتمكن من الحصول عل الترجمة إلا من خلال اللغات الأربعة فقط , وفي حال كنت ممن يستخدمون النص في التواصل فيمكنك الإستفادة من تلك الخدمة بكل تأكيد.


Shape the future of Skype by getting your video and voice calls translated as you talk, with this preview of Skype Translator.

يمكنك الأن الحصول على البرنامج(Skype Translator Preview) وتنزيله من خلال الرابط اضغط هنا وذلك بحجم 13.9 MB, وهو متوفر فقط للأصحاب أجهزة الحاسوب التي تعمل بأنظمة التشغيل ويندوز 8.1 وويندوز عشرة 10 التجريبي ولن يتمكن أصحاب الأنظمة الأقل الإستفادة من البرنامج, وستجد رسالة في الجانب تفيد بـ (Get Windows 8.1 to run this app.).

الجدير ذكره أن تطبيق أو برنامج السكايب من الخدمات الرائعة التي توفر لنا خدمة التواصل والإتصال بيننا وبين الأصدقاء والأهل من خلال الصوت والصورة وهذا يسهل على المستخدمين الكثير من الوقت والجهد , ولكنه يجابه بمنافسة شرسة من كل من تطبيقات جوجل هانج آوتس و بي بي إم BBM وتانجو وفايبر وواتساب فهم يوفران نفس الخدمات التي يوفرها سكايبي , ولهذا تحرص الشركات على توفير المزيد من المزايا والتحسينات من أجل إستقطاب المزيد من الأشخاص ليستخدموا خدماتها .

قم بتنزيل وتثبيت البرنامج على جهازك لتبدأ في الحصول على ترجمتك الفورية دون أي معيقات لغوية كما كان في السابق , فكم كنا نعاني من مشكلة اللغة في التواصل مع الأصدقاء من الخارج كـ أوروبا وأمريكا وغيرها من مناطق العالم التي تتكلم باللغات الأجنبية .

تعليقات

المشاركات الشائعة