حل مشكلة إسم المستخدم عند تثبيت لعبة GTA 5 "جتا 5"


حل مشكلة إسم المستخدم عند تثبيت لعبة GTA 5

الألعاب كثيرة مختلفة المجالات والأنواع فهناك ألعاب رياضية وألعاب إستراتيجية قوية , ولعل أشهر تلك الألعاب على الأطلاق هي لعبة جتا 5 (GTA 5) فتلك اللعبة كانت متوفرة على منصات ألعاب الفيديو كالإكس بوكس وغيرها ومؤخراً تم إطلاقها للحواسيب اللوحية منها والمكتبية.
وككل الألعاب هناك مشاكل تواجه المستخدم في البداية ففي لعبة جتا خمسة واجهت العديد من المستخدمين مشكلة تتمثل في ظهور رسالة “The Rockstar update service is unavailable (code 1) “. عندنا نقوم نبدأ في تثبيتها وهو بالفعل أمر مُزعج بكل تأكيد فما الحل؟

Windows User Accounts Containing Certain Characters

قبل أن نتكلم عن الحل نود القول أن الرسالة تظهر بسبب إ سم المستخدم الخاص بك في الويندوز فالإسم يحتوي على أحد الرموز غير الحروف الأبجدية والأرقام والموجودة ضمن القائمة التي نشرتها (rockstargames) (روك ستار قيمز) ويمكنك مشاهدة تلك القائمة بالرجوع إلي الرابط انقر هنا(Supported Characters At Launch for Windows Usernames for GTAV PC) ومن ثم إنزل إلي الأسفل لتراها .

الحل بسيط يكمن في في خطوتين عليك بإختيار أحدهما وهما إستخدام حساب أخر على ويندوز أو إنشاء حساب جديد تماما لتتمكن من تجاوز رسالة الخطأ التي تظهر لك عندما تقوم بتثبيت الجتا 5 .

الحل الأخر وهو أن تنتظر صدور تحديث من الشركة مالكة اللعبة والتي هي على علم بتلك المشكلة وتعمل على حلها ففي حال لم ترغب في الإنتظار فعليك بالخطوة الأولي السابقة , أو أن تنتظر إلي حين أن يحلها التحديث الجديد للعبة والذي سيتوفر خلال الأيام القادمة, وفي حال توفره فلن يعاني أي من المستخدمين من ظهور رسالة الخطأ المزعجة .

تعليقات

المشاركات الشائعة