برنامج BlueLife KeyFreeze لقفل الماوس والكيبورد في ويندوز


برنامج BlueLife KeyFreeze لقفل الماوس والكيبورد في ويندوز

من الطبيعي أن نقوم بإستخدام الجهاز في ويندوز لوقت طويل من أجل القيام بعمل من الأعمال أو من أجل الدردشة مع الأصدقاء عبر الشبكات الإجتماعية فيسبوك ,تويتر, جوجل بلس وغيرها.


في كثير من الأوقات نترك الجهاز دون إغلاقه ونذهب لقضاء الحاجة أو الذهاب لمشوار قصير أو من أجل الطعام وترك الجهاز وحيداً سيعرض خصوصيتك للإنتهاك فمن الممكن ان يّطلع غيرك على ما قمت به على الجهاز من محادثات خاصة بك ولا ترغب في أن يشاهدها غيرك كأخاك أو أختك أو أمك وربما يكون أباك ! وهذا سيضعك في موقف مُحرج لهذا علينا البحث عن طريقة نتمكن من خلالها من حماية الجهاز في ويندوز عن أيدي المتطفلين !
قفل الماوس والكيبورد في ويندوز

الحل في برنامج BlueLife KeyFreeze حيث يقوم بقفل لوحة المفاتيح (كيبورد) والفأرة (الماوس) وفي نفس الوقت يُبقي الشاشة كما هي فلن يتمكن أي شخص متلصص من إستخدام الجهاز إطلاقاً طالما الكيبورد والماوس مغلقين فلا مجال للعبث نهائياً(Block keyboard and mouse)

كل ما عليك فعله عزيزي هو تحميل البرنامج (BlueLife KeyFreeze v1.3) على الجهاز في ويندوز من خلال الرابط اضغط هنا لتحميله الأن , إنزل إلي الأسفل مُباشرة وقم بالنقر على زر Dwonload بمجرد النقر عليه سيتم تنزيل البرنامج قم بتثبيته بالطريقة العادية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بعد تثبيت البرنامج ستلاحظ وجود أيقونة القفل بجانب الساعة في شريط المهام باللون الأحمر وستتحول إلي الأخضر بعد ذلك , قم بالنقر (كلك يمين) بالزر الأيمن بالفأرة لتظهر قائمة منسدلة كما في الصورة التي بالأسفل , حيث يمكنك إختيار ما ترغب في إغلاقه فأرة mouse أم كيبورد keybord أو إختيار الكل lock all keys.


وبمجرد إختيار الشىء الذي تريد قفله سيتم بدء عد الثواني( كما في الصورة) ومن ثم ستلاحظ إغلاق وقفل الشىء الذي حددته , ولفك الإغلاق قم بالنقر على الثلاثة أزرار (ctrl+alt+f ) كنترول+آلت+F يمكنك اللعب في الإعدادات settings لتغير هذه الأزار بشىء من إختيارك وذلك بالضغط على زر options كما في الصورة أعلاه.



البرنامج يدعم الكثير من إصدارات ويندوز من بينها ويندوز 7 وإكس بي وويندوز 8.1 وغيرها (Winsows xp , Vista , Windows 7 , Windows 8 ,Windows 8.1 (both x86 and x64.

البرنامج يدعم الكثير من اللغات من بينها العربية والأنجليزية English , Turkish , German , Greek , Japanese , Russian , Vietnamese , Spanish , Polish , Italian , Hungarian , French , Arabic , Czech , Chinese (Simplified) , Chinese (Traditional) , Korean ويمكنك تغيير اللغة بالنقر كلك يمين على أيقونته وإختيار language ومن ثم إختر اللغة التي ترغب في التحويل إليها.

لا شك في أنه برنامج سيساعدك على حماية نفسك من خطر المتلصصين الذين يرغبون في العبث بما تقوم به فمن خلاله يمكنك عمل تجميد للجهاز ومنع إستخدام أهم أداتين (ماوس-كيبورد) جربه الأن.


المصدر source

تعليقات

المشاركات الشائعة