تغيير كلمة مرور حساب سكايب


هناك الكثير من البرامج التي تُستخدم في الدردشة الفورية سواء عبر الأجهزة المكتبية أو اللوحية بالإضافة إلي الهواتف الذكية بمختلف الأنظمة أندرويد android , أيفون ios وويندوز فون , ومن بين أشهر تلك البرامج أو التطبيقات هو سكايب skype .
فمن خلاله يمكننا الإتصال والتواصل مع الأشخاص من أجل إجراء محادثات فورية صوتية ومرئية (فيديو) سواء عبر الهاتف المحمول أو من خلال الجهاز في ويندوز أو ماك mac .

قد تفكر في تغيير كلمة المرور الخاصة بك (password) لسبب من الأسباب قد تكون شخصية يتعلق بشكك في أن هناك شخص أخر يستخدم حسابك دون علمك أو من باب الإحتياط , أياً كان السبب سنتعرف اليوم على طريقة تغيير كلمة المرور على حساب سكايب وبكل سهولة فقط إتبع التالي ..
خطوات تغيير password Skype
قم بتسجيل الدخول بكتابة إسمك وكلمة الباسورد .
في الأعلي قم بالضغط على الخيار (skype) وستسدل قائمة منها انقر على (تغيير كلمة المرور) Change password وستنقل على الفور إلي متصفح بتويب منفصل , أو يمكنك إختصار تلك الخطوة والإنتقال إلي الرابط مباشرة اضغط هنا.
في الصفحة الجديدة هناك ثلاثة فراغات الأول لكلمة المرور الحالية (القديمة) والأخران هما لكتابة كلمة المرور الجديدة وإعادتها مرة أخري من باب التأكيد عليها, فقم بكتابة باسوردك القديم أولاً ثم أدخل كلمة مرور جديدة مرتين.
وفي النهاية اضغط على (حفظ ) save لحفظ التغييرات التي قمت بإجرائها .

ولكي تبقي إماناً إياك أن تعط كلمة المرور الخاصة بك إلى أي شخص مطلقًا، بصرف النظر عن من يطلبها أو ما إذا كان يقوم بذلك عبر Skype أو بالبريد الإلكتروني أو شخصيًا, وحاول كل مرة أن تغيره من الباب الحماية في حال كنت تشك في أن هناك متطلفين يريدون التطفل عليه , وأحرص على كتابة الكلمة تحتوي أرقاماً وحروفاً ولا تكون سهلة التخمين حتي تُعطي كلمتك القوة والمتانة وتبعد أيدي المخترق عنك وعن حسابك في حال كان مهماً وتخاف عليه .

الجدير ذكره أن مايكروسوفت المالكة لتطبيق وبرنامج سكايب واقعة في ورطة مع شركة (sky) الإخبارية حول الملكية للإسم فالأخيرة تتهمها بأنها قلدت الإسم وتُطالبها بتغييره وهذا الأمر أصبح بين أيدي المحاكم الأوروبية , وتأمل مايكروسوفت بحل تلك المشكلة بشكل ودي بينها وبين الشركة صاحبة الإعتراض.

تعليقات

المشاركات الشائعة