تطبيق Automatic Call Recorder لتسجيل مكالمة الهاتف تلقائياً


 تطبيق Automatic Call Recorder لتسجيل مكالمة الهاتف تلقائياً

قد تحتاج في وقت من الأوقات إلي تسجيل المكالمات الخاصة بك والتي تُجريها عبر هاتفك الذكي لعدة أسباب قد تكون عملية أو شخصية وذلك في حال رغبت بتسجيل محادثة صوتية تجريها بإتصال مع صديقك .!

عبر الأجهزة الذكية كـ أندرويد android وأيفون ios بالإضافة إلي ويندوز فون لا يتوفر وللأسف أدوات تُسهل علينا عملية تسجيل المكالمات الهاتفية التي تجريها وذلك في أدرت الرجوع إلي محادثة معينة أجريتها مع صديق لك, لا تقلق سنتعرف اليوم على طريقة ستساعدك بكل تأكيد وجربتها بنفسي وكانت النتيجة رائعة بكل تأكيد.

تطبيق (Automatic Call Recorder) أوتوماتيك كوول ريكوردر هو من التطبيقات APPS التي سوف سوف توفر لك إمكانية تسجيل مكالماتك الهاتفية حيث يتوفر على التطبق ميزة التسجيل التلقائي فبمجرد بدء وفتح خط الإتصال يبدأ التطبيق بشكل آلي بتسجيل مكالمتك .

كل ما عليك فعله هو أن تذهب إلي تحميل التطبيق وهو بحجم 3.7M من خلال متجر جوجل بلاي Google play اضغط هنا لتنزيله الأن , ومن ثم قم بالضغط على زر install لتثبيته عبر هاتفك الذكي ويعمل بنظام أندرويد بإصدار 2.3 and up وأعلي .

بمجرد التثبيت سيبدأ التطبيق بالعمل على الفور , الأن وبمجرد أن يقوم صديقك أو أي شخص أخر مجهول تُريد تسجيل محادثك معه (لحاجة في نفس يعقوب) سيعمل التطبيق على تسجيل المحادثة وبإنتهاء المحادثة يمكنك أن تذهب إلي الملف الخاص بالتطبيق وتجده ضمن ملفات التطبيق على الهاتف حيث يمكنك الإستماع إلي الحديث التسجيلي الذي دار بينك وبينك الشخص الذي قم بمحادثته.

تطبيق لا شك في أنه مهم للشخص الذي بحاجة إلي أن يٌوقع بشخص أخر وجه إليه إتهامات مثلاً أو سب أو قذف وتريد أن توقعه في شر أعماله , فالبطريقة تلك يمكنك الحصول على الدليل والبرهان الكافي من أجل إدانته .

وفي نفس الوقت قد يرغب شخص في أن يحصل على تسجيلات من أجل عمل ما كإجراء محادثة مع شخص مشهور عبر الموبايل وتريد أن تقوم بتسجيل المحادثة بينك وبينه دون الحضور المٌباشر بينك وبين هذا الشخص وهذا الأمر مفيد في المقابلات بكل تأكيد .

تعليقات

المشاركات الشائعة