حمل تطبيق WiFi Map لمعرفة كلمات مرور شبكة الواي فاي القريبة منك

تطبيق WiFi Map لمعرفة كلمات مرور شبكة الواي فاي القريبة منك



لا شك في أن هناك الكثير من التطبيقات والبرامج التي تُستخدم في معرفة كلمات السر لشبكات الواي فاي وذلك عبر الأجهزة والهواتف الذكية أو عبر الكمبيوتر , فلا يمكننا الولوج إلي تلك الشبكات wi-fi بدون إدخال كلمة المرور .
أغلب التطبيقات apps والبرامج تقوم على مبدأ التخمين وقد قمت شخصياً بتجربة بعض منها وبالفعل أعطاني بعضاً من الإحتمالات لا أكثر ولا أقل وهذا أمر مزعج بكل تأكيد .

وفي هذا الشرح البسيط سنتعرف على تطبيق مختلف كلياً عن سابقه ويحمل الإسم (WiFi Map) واي فاي ماب وهو من التطبيقات الرائعة في مجال كسر ومعرفة كلمات المرور الخاصة بشبكات الواي فاي المُتاحة حيث يقوم بعرض كلمة السر القريبة منك, فهو مجاني free ويمكنك تحميله وتنزيله ويستخدم في كل من أجهزة أندرويد android وأيفون .

اذهب إلي متجر جوجل بلاي Google play لتحميله عبر هاتفك الأن اضغط هنا حجمه 6.8M ويعمل بإصدار 4.1 and up وما فوق , ومن خلال متجر أب ستور الخاصة بأجهزة أبل يمكنك الحصول عليه عبر نظام الأي أو أس ios انقر هنا حجمه 37.4 MB ويعمل بنظام تشغيل iOS 7.0 وما فوق.


Passwords for free wireless internet access in public places hotspots. Good alternative for roaming.

كل عليك فعله هو تثبيت التطبيق عبر هاتفك الذكي , ومن ثم تشغيل خاصة تحديد الأماكن GPS جي بي أس ليقوم التطبيق بتحديد مكانك الجغرافي لتساعده على تحديد أماكن الشبكات المتصلة بالواي فاي والقريبة من منطقة سكانك .

الأمر المميز في هذا التطبق عن غيره من التطبيقات الأخري أنه يمكنك إستخدامه بدون أتصال إنترنت وهو أمر رائع وذلك في حال إنقطاع الكهرباء بشكل متواصل كما هو الحال في غزة وباقي بلدان العالم العربي .

لا شك في أن التطبيق مفيد جداً لمن يفتقدون الإنترنت , ومن باب الأمانة أنصح كل صاحب راوتر بتعزيز حماية الجهاز الخاص بك حتي لا يتعرض لأي عملية إختراق من أي من تطبيقات الإختراق التي تُستخدم لكسر كلمات مرور الوير ليس الخاص بك wireless , فمن دائما محافظً على خصوصيتك وأحرص على تعلم طرق حماية شبكة الإنترنت التي في بيتك حتي لا تتعرض إلي نفذ حزمة الإنترنت الخاصة بك قبلها وقتها المقرر .

تعليقات

المشاركات الشائعة