Mouse Lock لإغلاق الماوس بكلمة مرور في ويندوز

برنامج Mouse Lock لإغلاق مؤشر الفأرة بكلمة مرور في ويندوز


في كثير من الأوقات نترك جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب ونذهب لمشوار قريب أو من أجل أن نقوم بعمل ما من الأعمال ونظطر إلي ترك الجهاز بدون إغلاق الشاشة , وهذا الأمر قد يعرضك لإحتمالية إستخدام غيرك للجهاز والعبث بأشيائك الخاصة وهذا بالفعل سيكون أمراً مزعجاً لك أليس كذلك؟

لا تقلق سنتعرف اليوم على الطريقة التي يمكننا من خلالها ترك شاشة الحاسوب مفتوحة وفي نفس الوقت لن يتمكن الشخص من أن يعبث في جهازك فما هي الطريقة ؟

برنامج Mouse Lock الرائع والجميل والذي ستتمكن من خلاله من إغلاق مؤشر الفأرة (الماوس) mouse بكلمة مرور password في ويندوز حتي لا يقوم غيرك باللعب في ملفاتك أو صورك أو مستنداتك فبدون الماوس لن يتمكن من تحريك أي شىء فهو محمي بكلمة سر خاصة بالمستخدم الذي قام بوضعها .

كل ما عليه فعله هو التالي إتبع النقاط التالية :
How to lock your mouse pointer with a password

خطوات العمل :
قم بتحميل البرنامج نسخة ويندوز الخاصة بك وذلك حسب الإصدار الخاص بك 32bit أو 64bit.
الأن وبعد عملية التنزيل قم بتثبيت البرنامج عبر حاسوبك في ويندوز كأي برنامج أخر .
قم بفتح البرنامج بالنقر على أيقونته لتبدأ في تجربته بإغلاق الماوس بكلمة مرور , وللقيام بذلك قم بفتحه ومن ثم أدخل كلمة السر ثلاثة مرات ومن ثم اضغط على Lock وذلك لإتمام العملية (Your computer has been locked successfully).
ولإلغاء كلمة المرور وتحرير الماوس لتستخدمه أدخل كلمة مرورك ومن ثم إضغط على زر Unlock كما هو واضح في الصورة أعلاه .

طريقة رائعة ستحميك وستحمي جهازك من عبث العابثين والمتلصصين لبياناتك ولأغراضك الخاصة , فمن خلالها يمكنك وقف إستخدام الماوس والذي بدونه لا يمكن لأي شخص أن يقوم بالنسخ أو القص أو اللصق أو تصفح الجهاز , قم الأن وثبت البرنامج وأبدء في حماية جهاز الحاسوب الخاص بك لتنعم بحماية كاملة وقوية دون أي خوف من المزعجين والمتطفلين .

تعليقات

المشاركات الشائعة