فيسبوك توفر نسخة الويب من تطبيق ماسنجر Messenger

فيسبوك توفر نسخة الويب من تطبيق ماسنجر Messenger



إن كنت من مستخدمي تطبيق المحادثات ماسنجر (Messenger) فبكل تأكيد سوف تسعد بهذا الخبر , فقد أطلقت شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك facebook نسخة الويب من تطبيقها المخصص للهواتف الذكية ووفرته عبر الويب والتي سوف تمكنك من إستخدام التطبيق من الحواسيب الشخصية سواء المكتبية أو المحمولة عبر متصفحات الإنترنت العادية ككروم , وفايرفوكس وأوبرا وغيرها (Web version of the application Messenger) .
يمكنك زيارة الموقع الرسمي من هنا messenger.com المخصص للنسخة الجديدة حيث يمكنك إستخدامه بشكل منفصل عن موقع التواصل فيسبوك إلا أنه من الضروري تسجيل الدخول عبر حسابك في الشبكة الإجتماعية لتتمكن من إستخدام تلك النسخة (Text the people you care about for free) .

قد تتسائل هل يمكنني القيام بكل الأشياء نفسها التي أقوم بها عبر التطبيق في الهاتف الذكي ؟ بالتأكيد نعم حيث يمكنك من خلال نسخة تطبيق ماسنجر للويب القيام بإجراء المحادثات النصية مع الأصدقاء على فيس بوك إضافة إلى المكالمات الصوتية أو مكالمات بالفيديو وغيرها من المميزات التي تتوفر عليها والتي يمكنك القيام بها وكأنك عبر التطبيق في جهازك الذكي (أندرويد – أيفون ) .


Reach your friends and family wherever they are and have instant, fun conversations from anywhere.

وليس هذا فقط بل يمكنك إنشاء محادثات جماعية مع الأصدقاء مع توفير ميزة التنبيه والإشعار بالمحادثات الجديدة على سطح المكتب الخاص في كمبيوترك الشخصي, الجدير ذكره أن النسخة متوفرة ولحتي تلك اللحظة باللغة الإنجليزية على أن تتوفر باللغات الأخري ومن بينها اللغة العربية وذلك في وقت لاحق .

تعليقات

المشاركات الشائعة