إطلاق الإصدار iOS 8.3 الجديد من أبل

كيفية التحديث إلي الإصدار iOS 8.3 الجديد


قامت شركة أبل APPLE العملاقة بتوفير التحديث الجديد لنظام التشغيل الخاصة بها ويحمل التحديث رقم الإصدار iOS 8.3 فقد وفرته الشركة لمستخدمي الهواتف والحواسب اللوحية العاملة بنظام تشغيل iOS آي أو أس .
وهناك عدد من المميزات والمواصفات التي أضافتها آبل إلي هذا التحديث من بينها توفير عدد كبير من الرموز التعبيرية _الإيموجي_ (300 رمز تعبيري جديد) حيث وفرت عدد من متنوع من تلك الرموز , بحيث أصبح بالإمكان تغيير أي رمز تعبيري للشخصيات البشرية عن طريق الضغط المطوّل عليه، ليظهر ألوان أخرى تُناسب مُختلف الأعراق.

وليس هذا فقط فقد تم توفير عدد من اللغات العالمية (الروسية، الدانمركية، الهولندية، التايلانية، السويدية، البرتغالية، والتركية) وذلك عبر خدمة المساعد الصوتي سيري Siri , بالإضافة إلي بعض من الإصلاحات والمشاكل البرمجية الأخري .

والسؤال هنا كيف من الممكن أن نقوم بتحديث النظام إلي هذا الإصدار الجديد iOS 8.3 (آي أو أس 8.3) ؟ لتتعرف على الطريقة إتبع التالي :
update to the new version iOS 8.3
في البداية إذهب إلي الإعدادات settings .
ومن ثم انقر على خيار (عام) Genral .
وفي النهاية إضغط على زر (تحديثات النظام) System updates وفي حال توفره ستتمكن من الحصول على المميزات والتحسينات السابقة .

فمن المفترض أن يصل التحديث إلي أغلب مستخدمي أجهزة أبل اللوحية والذكية منها والتي تعمل على الإصدار السابق iOS 8.2 , فإنلم يكون متوفراً عليك الصبر قليلا إلي حين توفره .

تعليقات

المشاركات الشائعة