لعبة GTA 5 تعرف على متطلبات تنزيلها وموعد إطلاقها

لعبة GTA 5 تعرف على متطلبات تنزيلها وموعد إطلاقها


إن كنت من محبي الألعاب فهذا الخبر وبكل تأكيد سوف يسعدك , حيث أنه ومن المقرر أن يتم صدور لعبة جتا 5 ( GTA 5) في الأسواق الخاصة بالحواسب المكتبية يوم الرابع عشرة من الشهر الجاري إبريل 14/4/2015 .

لعبة جتا 5 ستأتي بحجم 65 غيغابايت وذلك لكي تقوم بتثبيتها عبر حاسوبك حيث أنها ستتوفر في سبعة 7 أسطوانات DVD دي في دي وستأتي بجودة 4K فور كي العالية الدقةحيث أنه يجب أن تملك شاشة عرض 2160 (عرض) × 3840 (طول) بيكسل.

ومن الضروري أن يتوفر عبر الكمبيوتر معالج قوي وبطاقة رسوميات من المواصفات العالية مثل NVIDIA GTX 760 أو AMD HD 7870 مع 2 جيغابايت في الفيديو رام VRAM وذلك حسب ما أوردته شركة روك ستار Rockstar .

خبر ولا شك سيسعد الكثيرين مما يحبون تلك اللعبة المشهورة والتي لها الكثير من الأجزاء السابقة والتي قمنا بلعبها أليس كذلك؟ ولك أهم عيوب تلك اللعبة في إصدارها الجديد الخامس من جتا هو حجم اللعبة الكبير ومواصفاتها التي قد لا تتوفر عند المستخدمين الذين يفتقرون المواصفات العالية بالإضافة إلي المساحة الكافية لتنزيل وتثبيت اللعبة .

الجدير ذكره أن لعبة جتا 5 من ألعاب المُطاردات بالدرجات النارية والسيارات حيث أن هناك شخص عليه أن يقوم بعملية ما للوصول إلي الهدف الذي يسير من أجله حيث يتوفر على اللعبة إرشادات تسّهل عمل هذا الشخص .

تعليقات

المشاركات الشائعة