Game Booster لحل مشكلة الألعاب في الأجهزة متوسطة المواصفات

Game Booster لحل مشكلة الألعاب في الأجهزة متوسطة المواصفات


الألعاب تعد من الأشياء التي لا غني عنها لدي الكثير من مستخدمي أجهزة الحاسوب والهواتف الذكية على حد سواء , فعلي ويندوز يتوفر ألعاب متنوعة ومختلفة المجالات والتخصصة الكبيرة منها والصغيرة ولكن للأسف هناك مشكلة ؟

المشكلة تتمثل في أن هناك عدد من المستخدمين يعانون من عدم توافق أو قدرة الجهاز على تنزيل أو تثبيت لعبة ما مثل لعبة كرة القدم المشهورة pes 2014 او fifa 2014 أو لعبة فيفا 2015 وغيرها فهذها الألعاب بحاجة إلي مواصفات كبيرة وهذا الأمر بكل تأكيد لا يساعد ولا يسمح بتنزيلها لمن يملكون أجهزة ذات مواصفات متوسطة من حيث كرت الشاشة والمعالج والذاكرة العشوائية وغيرها من الأدوات التي تساعد على تشغيل الألعاب ولولاها فلن تتمكن من اللعب عبر الكمبيوتر .

المشكلة السابقة بكل تأكيد تعد من مصادر الإزعاج للأشخاص الذين لا يملكون المال الكافي من أجل تطوير أجهزتهم من أجل مواكبة تلك الألعاب الضخمة التي تنزيل في السوق وتُباع , ولهذا رأيت أن أوفر لكم اليوم برنامج رائع إنهGame Booster والذي يمكنك من خلال تشغيل وتسريع الألعاب والسماح لك بتنزيل ما تشاء منها دون أي مشكلة .

برنامج Razez Game Booster يعمل على زيادة كفاءة الحاسوب على تشغيل الالعاب حيث يقوم بتوفير موارد الحاسوب من الذاكرة العشوائية (الرام) والمعالج وتخصيصها لتشغيل الألعاب دون مشكلة .

تعليقات

المشاركات الشائعة