dawrat للبحث عن الدورات التدريبية بالخليج

dawrat للبحث عن الدورات التدريبية بالخليج


تعتبر الدورات من الأشياء التي يحرص عليها كل انسان يرغب في تطوير ذاته والحصول على المزيد من الخبرة , والشهادات لاضافتها الي سيرت الذاتية بعد عملية التخرج من الجامعة .
ولأن هناك الكثير من المؤسسات , والشركات التي تعرض دورات فيها الغث والسمين فلهذا علينا اختيار الأنسب والأفضل والتي ستعود علينا بالفائدة , وهناك بالفعل مراكز تقدم دورات احترافية تصقل الشخص وتفيده كثيرا .

ولأن عملية الوصول الي تلك الدورات التدريبية training courses أمرا ليس بالسهل وذلك نظرا لعدم توفر أغلبها باللغة العربية فلهذا قمنا بتوفير هذا الدرس للتعرف على الطريقة التي يمكننا فيها الوصول الي الدروة التي نريدها وبكل سهولة.

موقع dawrat.com/ar دورات أون لاين يمكنك الاستفادة منه ومساعدتك على أن تصل الي دورات تدريبية مميزة , تأسس في الكويت 2011 وها هو ينتشر في باقي دول منطقة الخليج العربي Gulf متوفر بالعربية , والانجليزيةحيث يمكنك اختيار اللغة من خلال الأيقونة التي في الأعلي مباشرة.

استخدام الموقع dawrat سهل حيث يمكنك التسجيل بحساب جديد والبدء في اكتشاف ما تحتوي جعبته يتوفر على نوعين من الحسابات (حساب المنظم+ المتسخدم) , حيث يمكنك استعراض أحدث الدورات من الصفحة الرئيسية , أو البحث عنها من خلال مربع البحث الذي في الأعلي .

تعليقات

المشاركات الشائعة