عاجل : المكالمات الصوتية في واتس اب للجميع عبر أندرويد


تحميل واتس اب 2.12.19 للحصول على المكالمات الصوتية فوراً
نعم لو تعد بحاجة إلي إتصال منذ اليوم من صديق أو أخ أو أي شخص لكي تقوم بتفعيل ميزة المكالمات الصوتية عبر تطبيق الدردشة الفورية واتس اب , فقط قامت الشركة رسمياً بتوفيرها لمستخدمي هواتف أندرويد android حيث أصبح بإمكانك الحصول عليها بمجرد تحميل النسخة عبر هاتفك أو جهازك الذكي.

فأذهب إلي متجر جوجل بلاي google play لتحميل الإصدار الأحدث من WhatsApp Messenger فاضغط هنا ويحمل النسخة رقم 2.12.5 واذهب بعد ذلك لتثبيته بالضغط على زر install وستلاحظ واجهة جديدة يظهر فيها تبويب للمكالمات التي يمكنك من خلالها إجراء مكالمة هاتفية مع أي شخص .

كما يمكن للمستخدمين الحصول على الميزة الجديدة من خلال تنزيل الإصدار الذي يحمل الرقم 2.12.19 من موقع واتساب بدلاً من الطريقة السابقة والتي قد لا تتوافق مع هاتفك ولن تتمكن من تنزيلها من هنا .
كيف أجري مكالمة صوتية عبر واتس اب

بعد تنزيل التحديث والإصدار الأخير من تطبيق واتس اب يمكنك الأن القيام بإجراء مكالمة صوتية مع أي شخص وللقيام بذلك عليك أولا تحميل الإصدارات السابقة وبعد تحميلها ستلاحظ ظهور رز المكالمات .

قم بالنقر على زر (مكالمة) Calls بعد إنقر على زر المكالمات الجديدة الذي يظهر أعلى الصفحة ثم اختيار جهة الاتصال المراد إجراء مكالمة معها , لتبدأ بعد ذلك عملية الإتصال وبكل سهولة .

ميزة رائعة لطالما أنتظرها الجميع من مستخدمي هواتف أندرويد حيث يمكنك من خلالها عمل مكالمة بالصوت مع أي شخص عبر الواي فاي wi-fi وذلك كباقي التطبيقات الدردشة الأخري المتوفرة عبر متاجر الإنترنت , الجدير ذكره أن الميزة مكالمات واتس اب الصوتية ستتوفر قريباً جداً عبر أجهزة أي أو أس ios عبر هواتف أيفون .

تعليقات

المشاركات الشائعة