شرح اضافة ARC Welder لتشغيل تطبيقات أندرويد عبر الكمبيوتر


اضافة ARC Welder لتشغيل تطبيقات أندرويد على الحاسوب
لا شك في أن إستخدام التطبيقات التي على الهواتف الذكية على كل من أيفون وأندرويد وإستخدامها على الحاسوب أمر جميل ورائع وخاصة أننا بحاجة إلي متابعة تطبيقات الدردشة الفورية كالواتس اب , وفايبر, وتانجو , وسكايب وذلك من خلال الكمبيوتر وذلك لتميزه بالشاشة الكبيرة مقارنة بالهاتف الذكي الذي يصعب الكتابة عليه خاصة للمبتدئين .


ويتوفر الكثير من التطبيقات والبرامج التي يمكننا الإستعانة بها من أجل تشغيل تطبيقات أندرويد android عبر الحاسوب لكن مُعظم البرامج والتطبيقات تستهلك موارد الجهاز بشكل كبير وتُؤدي إلى بطئ في الاستجابة وهذا الأمر يجعل من الضروري البحث عن حل لتلك المشكلة وإيجاد البديل !؟
إضافة ARC Welder على كروم

Package Android APKs for ARC (App Runtime for Chrome)

يمكنك لمستخدمي متصفح كروم المملوك لشركة جوجل Google الإستعانة بتلك الإضافة (ARC Welder) حيث تسمح بتشغيل أي تطبيق لنظام الأندرويد على الكمبيوتر بكل سهولة واستخدامه بشكل كامل دون أي عوائق وذلك لتستخدم تطبيقاتك عبر شاشة الحاسوب الكبيرة وبكل سهولة .

كل ما عليك فعله عزيزي هو الذهاب إلي سوق كروم الإلكتروني لتنزيل وتثبيت الإضافة والتي يمكنك الوصول إليها من خلال الرابط انقر هنا الأن انتظر إلي حين الإنتهاء من عد ال 5 ثوان في الصفحة التي ظهرت لك ومن ثم انقر على الزر باللون الأصفر (تخطي الإعلانات) لتنتقل إلي صفحة الإضافة على الفور .

قم بالضغط على الزر باللون الأزرق (إضافة إلي chrome) وسيتم ظهور مربع نافذة قم بالضغط على زر (اضافة) add لتقوم بتثبيتها عبر متصفحك في الكروم , وانتظر إلي حين الإنتهاء من التثبيت وسوف يحتاج وقتاً قليلا .

بعد التثيبت والتشغيل للإضافة قم بتحديد ملف APK آي بي كي الخاص بالتطبيق الذي ترغب بتشغيله ومن قم انقر على الخيار Launch بالنقر عليه سيتم تشغيل الملف من المتصفح .

انتهت الطريقة حيث يمكنك الأن الإستفادة من الإضافة السابقة عبر كروم لتقوم بتشغيل وإستخدام تطبيقات أندرويد التي على هاتفك وذلك من خلال حاسوبك وبكل سهولة ودون أي مشاكل أو عوائق .

الجدير ذكره أن هناك الكثير من الإضافات المُتوفرة عبر سوق كروم والتي تفيد المستخدم جداً في القيام بوظائف لطالما نريدها ,تماماً كما في إضافتنا التي هي موضوع شرح اليوم .


المصدر أرشدني تك 

تعليقات

المشاركات الشائعة