AppHunt للإطلاع على أحدث تطبيقات أندرويد

تطبيق AppHunt للإطلاع على أحدث تطبيقات أندرويد


لا شك في أننا نستخدم الكثير من التطبيقات apps عبر الهاتف أو الجهاز الذكي العامل عبر أنظمة أندرويد وأيفون ios بالإضافة إلي ويندوز فون وغيرها , فمن خلال تلك التطبيقات يمكننا القيام بالكثير من الأعمال التي تسهل عليها الحياة اليومية .
والتطبيقات في تحديث مستمر فهناك كل يوم تخرج علينا المتاجر وتطرح الجديد منها , فمتجر جوجل بلاي Google play يحتوي على أحدث التطبيقات التي توفرت حديثاً أو التطبيقات التي تم تحديثها , حيث أن المتجر مقسم لعدة أقسام وتصنيفات لتُسهل الأمر على المستخدم للوصول إلي ما يبحث عنه في أقصر وقت ممكن وأسهلها .

فهناك قسم لأكثر التطبيقات تحميلاً مثل تطبيقات فيس بوك facebook ، واتس اب أو مسنجر او غيرها من تطبيقات الدردشة الفوري كـ وي تشات سناب شات ,تانجو وتليجرام .
AppHunt – discover new apps

ولكن في نفس الوقت قد نظطر إلي إستخدام طرق أخري للحصول على أحدث التطبيقات في أندرويد وأفضلها فهناك تطبيق يحمل الإسم AppHunt وهو مجاني free حيث يمكنك من خلاله استعراض أفضل وأحدث التطبيقات مع كتابة شرح بسيط لمعرفة وظيفة التطبيق قبل تحميله وذلك لتحدد ما الذي تريده وهل ستقوم بتثبيته أم لا , فالتطبيق يوفر المعلومات الكافية لذلك .

كل ما عليك فعله هو الذهاب إلي متجر تطبيقات قوقل بلاي بالضغط على الرابط اضغط هنا , ومن ثم القيام بتثبيت التطبيق بعد تنزيله حجم التطبيق 2.2M وبحاجة إلي إصدار 4.1 and up وما فوق من نظام التشغيل أندرويد لتتمكن من تثبيته بنجاح .

بعد ذلك قم بتشغيله بالنقر على أيقونة التطبيق وبمجرد فتحه ستظهر لك القائمة مُباشرة حيث يمكنك التصويت على تطبيق معين لإبرازه وتفضيله عن غيره بالإضافة إلي التعرف على أفضلها وأحدثها حسب تقييمات غيرك من المستخدمين .

هناك الكثير من التطبيقات المٌفيدة التي يمكننا الإستفادة منها عبر هاتفنا الذكي فأبحث دائماً عن أفضلها وأنجعها من أجل الحصول على أقصي درجة ممكن من الفائدة في شتي المجالات المتوفرة صحة -رياضة – اجتماع – عمل – إلخ من التطبيقات الأخري التي يجب أن نحرص على إختيار أحسنها.

تعليقات

المشاركات الشائعة