واجهات ماتريال ديزاين لتطبيق واتس اب 2.12.38 في أندرويد

واجهات Material Design لتطبيق واتس اب 2.12.38 في أندرويد


بعد أن وفرت واتس اب WhatsApp ميزة المكالمات الصوتية عبر التطبيق في أندرويد android ها هي الشركة توفر ميزة أخري خاصة بواجهات الماتريال ديزاين Material Design وهو النظام الخاصة بـ جوجل والذي إعتمدته في لولبيوب (المصاصة).
ويوفر التحديث الجديد على الكثير من المميزات من بينها توفير مجموعة من الأيقونات التي تُحاكي أسلوب التصميم الجديد وكذلك مؤثرات حركية متطوّرة لتعطي المستخدم تجربة فريدة .
كيف أقوم بالتحديث.؟

وللحصول على الميزة السابقة يمكنك القيام بالتحديث من خلال الإعدادات settings ومن ثم البدء في التحديث إن كان متوفراً أو من خلال الذهاب إلي متجر جوجل بلاي Google play وتحميل أخر نسخة منه , أو يمكنك تحميله بصيغة الأي بي كي APK من خلال الموقع الرسمي لواتساب اضغط هنا وذلك لتحميل واتساب 2.12.38 .

الجدير ذكره كما قولنا سابقاً فأن شركة واتس اب قامت بتوفير ميزة المكالمات الهاتفية (الصوتية) بشكل رسمي للهواتف العاملة بنظام أندرويد حيث أصبح بإمكان المستخدم إجراء مكالمة صوتية مع صديقه دون أي مشكلة كباقي تطبيقات الدردشة الفورية, ولم يقتصر الأمر على أندرويد فهناك نية لواتساب بتوفير تلك الميزة لهواتف أيفونIOS وويندوز فون الخاصة بشركة مايكروسوفت قريباً.

شرح اليوم انتهي والذى كان عن نسخة واتس اب 2.12.38 وهو الإصدار الجديد الذي من المقرر أن يتوفر عليها واجهات الماتريال ديزاين الخاصة بنظام التشغيل أندرويد .

تعليقات

المشاركات الشائعة