تحميل لعبة بطولة الأذكياء على جهاز أي أو أس ios

تحميل لعبة بطولة الأذكياء على جهاز أي أو أس ios
ان كنت من محبي الألعاب فمن المؤكد أن هذا الموضوع سوف يعجبك جدا , فأخيرا تم توفير لعبة بطولة الأذكياء smart Championship وذلك على أجهزة أيفون العاملة بمنصة تشغيل آي أو أس ios , فاللعبة حققت انتشار كبير حول العالم والعربي خاصة .
ملخص اللعبة هو أنها تجمع بين الرياضة والذكاء من خلال توفير أسئلة وبطاقات عربية بمضمون ثقافي وطابع رياضي , حيث يمكن للمستخدم زيادة وعيه المعلوماتي من خلال الترفيه والتسلية , حيثتقوم بتطوير فريقك من خلال التدريب مع الفرق المختلفة ويمكنك المباراة من فرق أخري بمباراة ثقافية لتتعرف على مستواهم الثقافي .

اللعبة تم تطويرها من خلال خبراء في الموارد البشرية و التنمية لتناسب جميع الأعمار بالاضافة الي الجنسين وتحتوي اللعبة على جميع نجوم كرة القدم الموجودين على الساحة الكروية و فيها خطط استراتيجية للهجوم و الدفاع للتغلب على الخصوم والكثير من المميزات التي يمكنك اكتشافها بنفسك من خلال اللعب وتجربتها .
مميزاتها :
  1. الجميل فيها أن مدعمة باللغة العربية بشكل كامل .
  2. نفاعلية وتعتمد على السرعة حيث أنك سوف تخسر ان تأخرت وتتفاعل مع غيرك من الأشخاص.
  3. هناك مكأفآت للاعبين النشطين .
  4. يمكنك التحدي ضد الأعضاء أو ضح الحاسوب .
  5. كما قولنا فان يتوفر عليها الكثير من اللاعبين الشهيرين .
  6. هناك تجدد واستمرارية ستلاحظها في اللعب فهي مصممة على تلقي ملاحظات اللاعبين ودراسة طريقة لعبهم لإطلاق أنظمة جديدة وتطوير الأنظمة الحالية.
  7. يتوفر مباريات كأس العالم .
  8. سهولتها فهي ليست معقدة ولا بحاجة الي مهارات في اللعب وهي مناسبة للاعمار 12-40 سنة .
التحميل :

يمكنك الحصول عليها من خلال متجر آيتونز للتطبيقات فاضغط هنا للتحميل .
معلومات حولها :
Category: Games التصنيف .
Released: Feb 19, 2015 آخر عملية تحديث .
Version: 1.0.0 الاصدار والنسخة الخاص بها .
Size: 132 MB الحجم .

الجدير ذكره أو فلافل قيمز هي الشركة العربية القائمة عليها وهناك الكثير من الألعاب الأخري التي انتجتها منها لعبة حرب الحروب” و درع الجزيرة وهي لعبة استراتيجية بمعارك حديثة، إضافة للعبتها الأولى فرسان المجد وهي لعبة استراتيجية حول الفتوحات الإسلامية.

تعليقات

المشاركات الشائعة