طريقة تفعيل المكالمات الصوتية في واتس اب

تفعيل المكالمات الصوتية في واتس اب
المكالمات الصوتية voice calls من الأشياء المهمة جدا والتي هي حديث مستخدمي التطبيق في واتساب فقد وعدت الشركة السنة الماضية على توفيرها وعلى ما يبدو أنه بالفعل قد أوفت بوعدها .!
فقد أكدت الشركة في وقت سابق من هذه السنة 2015 لـ البوابة العربية للأخبار التقنية وهو موقع تقني مشهور ومقره دبي على أنها بدأت رسمياً في طرح ميزة المكالمات الصوتية عبر تطبيق واتساب لعدد من المستخدمين حول العالم بهدف الاختبار .

وان كنت من المهتمين في هذا الأمر اليك طريقة التفعيل وهي كالتالي :
خطوات العمل :
  1. قم بتحميل آخر اصدار من التطبيق من خلال الرابط http://www.whatsapp.com/download/ ومن ثم حدد نظام التشغيل الخاص بك وهو آندرويد وهو شرط من الشروط الواجبة لتتمكن من استخدام الميزة الجديدة , لأن الميزة ولحتي تلك اللخظة متوفرة على هذا النظام فقط على أمل أن يتوفر لـ ios لاحقاً .
  2. قم بالطلب من الأشخاص الآخرين الذي جربوا هذه الميزة أن يتصلوا بك عن طريق تطبيق واتس اب ويجب أن يكون الشخص محدثا للتطبيق للأخر نسخة مثلك أنت .ولمن يرغب في الاتصال بي 00972599214692 .
  3. قم بالرد على الاتصال الوارد اليك , ومن ثم اقفل المكالمة وستلاحظ أن شكل الواتساب تغير.
  4. الأن قم باعادة تشغيل الجهاز الخاص بك في أندرويد .
وللذين لم تعمل معهم طريقة الاتصال من أول مرة عليهم الأتي :
  1. اذهب الي الي الضبط option .
  2. ومن ثم الي التطبيقات ومن ثم اختر تطبيق وآتس اب .
  3. قم بفرض الايقاف ثم غادر الضبط وافتح الواتس وستجده يعمل (نتمني ذلك) .
الجدير ذكره أن تم اختبار whatsapp call على واتس اب ويمكنك الرجوع الي هذا الموضوع من هنا , خاصية لطالما انتظرناها اذهب الأن وطبق النقاط السابقة وأخبرنا بتجربتك في التعليقات , دمتم بكل خير .

تعليقات

المشاركات الشائعة