الحصول علي تنبيهات واتس اب حتي مع اغلاق متصفحك على الكمبيوتر

الحصول علي تنبيهات واتس اب حتي مع اغلاق متصفحك على الكمبيوتر

في الفترة الماضية قامت شركة واتساب بتوفير طريقة رسمية لمستخدمي تطبيقها عبر الهواتف الذكية والتي من خلالها أصبح بامكان المستخدمين استخدام حساب واتس اب عبر الكمبيوتر من خلال خدمة whatsapp web وبكل سهولة فيمكنه التواصل مع الأصدقاء والدردشة وارسال واستقبال الصور وغيرها بدون الكتابة عبرالهاتف الذكي على اندرويد فالخدمة ما زالت مقتصرة على هذا النظام بدون ios  نظرا لوجود قيود فرضتها أبل , ويمكنك الرجوع الي الطريقة عبر الرابط اضغط هنا .

المشكلة

ظهرت هناك مشكلة فقد اشتكي الكثير من المستخدمين للتطبيق عبر المتصفح في كروم chrome من أن التنيهات والاشعارات التي تصل من الحساب عبر واتساب ويب حيث أن الخدمة تجبرك على  إبقاء تبويب الخدمة مفتوح على متصفح جوجل كروم حيث انه وبمجرد غلقه يبقي التطبيق يعمل فقط على الهاتف الذكي ,وهذا أمر مزعج بكل تأكيد وبحاجة الي حل !

الحل

اضافة WAToolkit هي الاضافة التي ستحل المشكلة هذه والتي يمكننا الحصول عليه من خلال سوق كروم الالكتروني, فمن خلالها يمكنك غلق المتصفح والحصول علي التنبيهات عبر سطح المكتب برغم ذلك حيث يبقى التطبيق يعمل في جميع الأوقات .

خطوات العمل :

  • اذهب الي تحميلها من خلال سوق كروم عبر الضغط على الرابط من هنا  .
  • بالضغط على زر مجانا free لتبدأ في تثبيتها .
  • ستظهر نافذة منها اضغط على (اضافة) add .
  • بمجرد النقر عليها سيتم اضافتها على المتصفح الخاص بك في كروم وستظهر أيقونتها في الأعلي في الشريط العلوي .
  • قم بتشغيل خدمة واتساب ويب بالنقر علي أيقونتها الخضراء ليتم ربط الإضافة مع الخدمة وعرض التنبيهات على سطح المكتب.
  • وبذلك نكون قد انتهينا .
طريقة واضافة رائعة تمكنك من أن تكون في الحدث أولا بأول برسائل واتسبية, وذلك بدلا من استغلال صفحة الخدمة من مساحة الصفحات الأخري في التبويبات فيمكنك الان اغلاقها والاطمئنان من وصول تنبيهاتك اليك .

تعليقات

المشاركات الشائعة