افضل طريقة لتحويل مقطع يوتيوب youtube الي أم بي ثري Mp3

افضل طريقة  لتحويل مقطع  يوتيوب youtube الي أم بي ثري Mp3
يعتبر موقع يوتيوب youtube  من أشهر وأفضل المواقع للمقاطع الفيديوهات عبر الانترنت لما يوفره من محتوي فيديو جيد ومميزة وكثيف .

وكما باقي الخدمات والمواقع والشبكات الاجتماعية هناك مشكلة يشتكي منها الكثير من المستخدمون لموقع اليوتيوب الا وهي مشكلة تحويل مقاطع الفيديو علي يوتيوب الي صيغة أم بي ثري Mp3 .

فكما نعرف يوتيوب لا يوفر أداة لتحويل أو تحميل مقاطع الفيديو وهذا الأمر يجبرنا الي اللجوء الي اضافات وخدمات أخري لكي نتمكن من تحويل المقاطع وهذا الأمر غير مجدي وقد يكون مضر ان كانت تلك الاضافات خارجية , ولهذا علينا البحث عن الطريقة الأفضل لكي نتمكن من القيام بعملية التحويل للمقاطع .
موقع auderio
الحل فى هذا الموقع (أيديرو) وهو الذي سيمكنك من تحويل مقاطع يوتيوب إلى مقاطع صوتية بلاحقة Mp3 وبكل سهولة لتتمكن من الاستغناء على الطرق السابقة التي كنت تستخدمها .(The fastest and easiest YouTube to mp3 converter)

اذهب وقم بزيارة الرابط عبر الانترنت من خلال الضغط على الرابط فاضغط هنا , بعد ذلك اذهب الي رابط الفيديو أو المقطع الذي تريد تحويله والصقه فى المربع كما فى الصورة أعلاه , وفى النهاية اضغط على الزر Download Mp3 .

بمجرد الضغط على الزر السابق سيتم تحميل المقطع أو الفيديو الصيغة المطلوبة ويمكنك تحميلها عبر حاسوبك وبكل سهولة, فاذهب وسارع بتطبيق الطريقة الأن . 

تعليقات

المشاركات الشائعة