YearinReview لاستعراض أبرز مشاركات فيس بوك 2014

ككل عام ومع اقتراب نهاية العام تقوم الشركات الكبري عبر الانترنت بتوفير صفحات لعرض ما قام المستخدم بنشره عبر الخدمة الخاصة بالشركات .

فكل من يوتيوب youtube وتويتر والفيس بوك facebook  وغيرها من الشبكات الاجتماعية والمواقع الالكتروني قامت بتوفير امكانية استعراض الاحداث والمشاركات الخاصة بالمستخدمين واستعراض ما قام به المستخدمون بشكل عام بنشره على تلك الشبكة أو هذا الموقع .

وأخر تلك الشبكات الاجتماعية التي قامت بهذا الأمر هي الشبكة العملاقة الفيس بوك حيث قامت بتوفير صفحة خاصة تحت اسم استعراض عام YearinReview والتي من خلالها يمكن لمستخدمي الفيس بوك استعراض أبرز المشاركات التي شاركوها ونشروها عبر الحساب فى فيس بوك .


حيث يمكن للمستخدم استعراض أجمل وابرز اللحظات التي شاركها عبر الفيس بوك ولاقت تفاعل كبير من بقية الاصدقاء فى فيس بوك .

يمكنك الوصول الي تلك الصفحة YearinReview من خلال الرابط فاضغط هنا facebook.com/yearinreview لتذهب الي الصفحة عبر الويب .

اذهب الي الرابط السابق وقم بتسجيل دخولك بكلمة المرور password وبريدك الالكتروني لتذهب مباشرة لعرض أبرز مشاركاتك عبر الفيس بوك وستجد رسالة فى الأعلي مفادها .. 
Here are some of the moments you've had with the people in your life! Tap Customise to edit what's included 
هذه السنة غير السنة الماضية ففي سنة 2013 قامت الفيس بوك بتوفير مقاطع الفيديو تضم أبرز اللحظات من حسابات المستخدمين في 2013 وأتاحت لهم إمكانية التعديل عليها ومشاركتها مع أصدقائهم.

ويبدو أن تلك السنة اكتفت بتلك الصفحة الخاصة والتي ستمكنك من الحصول على أبرز وأشهر المشاركات فى حسابك على الفيس بوك فاذهب الي الصفحة وسجل دخولك لتحصل على أبرز مشاركات فيس بوك الخاص بك .

الجدير ذكره فى النهاية أن الفيس بوك وفرت امكانية التعديل والمشاركة لعدد محدود من المستخدمين خاصة من مستخدمي الموقع باللغة الإنجليزية عبر هواتف ايفون الذكية .

فسواء كنت عبر الهاتف الذكي فى ايفون أو عبر الويب فاذهب الي استعراض أجمل وأبرز مشاركاتك عبر الفيس بوك وكل عام وانتم بخير وعام 2015 نتمني أن يجعله الله عام الخير والرزق والعافية والصحة. 


تعليقات

المشاركات الشائعة