WhatsCloud لاستخدام نفس حساب واتس اب في اندرويد على الكمبيوتر

WhatsCloud لاستخدام نفس حساب واتس اب في اندرويد على الكمبيوتر
كثيرا ما نبحث عن الطريقة التي من خلالها يمكننا استخدام حساب تطبيق واتساب whatsapp  عبر الحاسوب وهذا الأمر لم يعد مستحيل فى ظل التطور الحاصل فى الطرق والتطبيقات التي يمكننا من خلالها التذاكي علي تلك التطبيقات وحل المشكلات من خلالها. 

ولكن جميع الطريق التي نستخدمها من أجل استخدام واتس اب عبر الكمبيوتر تحتاج منها انشاء حساب جديد عبر تطبيق وآتساب يختلف عن حسابك فى الهاتف الذكي على اندرويد .!! وهذه بالفعل مشكلة .

لكن لاتقلق سنتعرف اليوم على الطريقة التي من خلالها يمكننا استخدام نفس حساب واتس اب في اندرويد عبر الكمبيوتر وبكل سهولة .

تطبيق WhatsCloud

لا تقلق الحل فى هذا التطبيق واتس كلاود والذي يمكنك من خلال استخدام نفس الأكاونت الخاص بك فى تطبيق الدردشة فى واتسب فى اندرويد عبر حاسوبك بدون انشاء حساب مختلف عن الحساب فى الهاتف الذكي .


يمكنك تحميل التطبيق عبر هاتفك من خلال المتجر قوقل بلاي google play  عبر الضغط على الرابط فاضغط هنا لتحميل التطبيق الأن  .

لكل تتمكن من تطبيق الطريقة وتركيب واستخدام التطبيق وتنفيذ تلك الطريقة يجب الحصول على صلاحيات الجذر والمعروفة باسم الروت root فاذهب الي الرابط لتتعرف على طريقة عمل رووت (Rooting your Android)  لهاتفك فى android . 

الأن وبعد القيام بعملية روت اندرويد قم بتثبيت التطبيق ومن ثم قم بانشاء حساب مجاني free لتحصل على رمز أمان خاص بك والذي سنستخدمه فى الخطوة التالية .


الان اذهب الي الربط whatscloud.io اضغط على Login أي دخول ومن ثم أدخل رمز الأمان الذي حصلت فى الخطوة السابقة وستجده فى هاتفك فى اندرويد .

وبعد ستتم المزامنة بين الهاتف الذكي وبين كمبيوترك لتبدأ عملية استخدام وآتسس اب عبر الكمبيوتر وكأنه تستخدمه عبر الهاتف وبكل سهولة وبنفس الحساب على آندرويدك. 

الجدير ذكره أن شركة واتسب تعمل على انشاء تطبيق ليتمكن المستخدمون مستقبلا من استخدام التطبيق عبر أجهزة الحاسوب بدلا من تلك الطرق الملتوية وهذا يعني أنه بات بامكان مستخدمي نظام ويندوز بالاضافة الي من لا يملكون هاتفا ذكيا استخدام التطبيق والدردشة بكل سهولة عبر شاشة الكمبيوتر الكبيرة .

تعليقات

المشاركات الشائعة