Video Downloader Plus لتحميل فيديوهات فيسبوك على ايفون

Video Downloader Plus لتحميل فيديوهات فيسبوك على ايفون
تعتبر فيديوهات شبكة الفيس بوك facebook الاجتماعية من أكثر الفيديوهات التي يبحث المستخدمون لطريقة لتنزيلها عبر الحاسوب أو عبر الهاتف الذكي فى اندرويد وايفون بالاضافة الي الأجهزة اللوحية .

فعبر الكمبيوتر هناك الكثير من البرامج المستخدمة والمواقع الالكتروني التي توفر امكانية تنزيل وتحميل فيديوهات فيس بوك لمشاهدتها عبر الحاسوب .

بالاضافة الي الحاسوب فهواتف اندرويد يتوفر أيضا لها الكثير من التطبيقات التي من يمكننا من خلالها تنزيل وتحميل فيديوهات فيس بوك وبكل سهولة , ولكن المشكلة تكمن فى هواتف ايفون ios  حيث لم يتوفر الكثير من تلك التطبيقات ولكننا وفى هذا الشرح المبسط ان شاء الله سنتعرف على الطريقة التي يمكننا من خلالها تنزيل فيديوهات الفيس بوك على الهاتف فى ايفون فما هي الطريقة ؟

تطببيق Video Downloader Plus

الحل يمكن فى هذا التطبيق والذي يحمل الاسم (Video Downloader Plus) أو (Free Video Downloader Plus Plus) حيث يمكنك ومن خلال هذا التطبيق تحميل أي مقطع فيديو وحفظه على الجهاز لمشاهدته لاحقاً في أي وقت تريده عبر الهاتف فى ايفون , حيث أصضبح تحميل مقاطع فيديو فيس بوك وعن طريق هذا التطبيق أمرا سهلا.


اذهب الي تحميل التطبيق من خلال متجر ايتونز عبر متجر الايتونز فاضغط هنا لتحميل التطبيق الأن ومن ثم اذهب وثبت التطبيق عبر الهاتف فى ايفون .

بعد تثبيت التطبيق قم بفتح وتشغيل التطبيق بالضغط على ايقونة التطبيق ومن ثم اضغط على التبويب تصفح Browse ومن ثم قم بفتح موقع فيس بوك facebook وسجل الدخول الي حسابك فى فيس بوك بكتابة رقمك السري الباسورد وبريدك الالكتروني.

الان قم بفتح الفيديو أو مقطع الفيديو على الفيس بوك ولتحميل وتنزيل الفيديو على هاتفك فى ايفون قم بالضغط المطّول على الفيديو لتظهر لك عدة خيارات اختر من بينها الخيار (Download) أي تحميل كما في الصورة اعلاه .

طريقة رائعة لتحميل مقاطع فيديو عبر الهاتف فى ايفون iphone اذهب وحمل وثبت التطبيق على ايفون وابدء فى تحميل فيديوهات فيس بوك على هاتفك لتشاهدها فى أي وقت لاحق .

تعليقات

المشاركات الشائعة