تحميل UC Browser باللغة العربية فى اندرويد

تحميل UC Browser باللغة العربية فى اندرويد
المتصفحات(internet browser)كثيرة ومتنوعة منها ما يستخدم عبر الهواتف الذكية وأخري تستخدم عبر الأجهزة المكتبية واللوحية على حد سواء , وتختلف تلك المتصفحات فى القوة والأداء والخدمة الجيدة .!

فهناك الكثير منها يستخدم عبر الهاتف الذكي كمتصفح كروم chrome ومتصفح الفايرفوكس firefox وسفاري على ايفون وغيرها الكثير والكثير من البروسير Browser ولكن وبرغم قوة تلك الاسماء الا انه لاغني عن هذا المتصفح الرائع UC Browser New Year Version  حيث قامت الشركة بتوفير المزيد من التحديثات عليه .


فمن بين أهم التحديثات عليه أنه تم توفير اللغة العربية حيث تم توفير نسخة عربية منه وذلك لمواكبة التطورات فى المنطقة العربية والاقبال الكبير على عليه ويمكنك تحميلها بالضغط على الرابط فاضغط هنا لتحميل هذه النسخة .

الجدير ذكره أن هذا المتصفح من بين الأشهر فى الشرق الأوسط حيث يتم استخدامه فى كثير من الدول العربية عبر الهاتفوذلك  في معظم دول الشرق الأوسط ويسيطر على حصة 41% في الإمارات و 17% في السعودية وباقي دول المنطقة  .

شهرته لم تأتٍ من فراغ فهو يتميز بالسرعة والقوة ولاننسي الخفة عند التشغيل مقارنة بغيره من متصفحات تفتقر الي الخفة والسرعة وفيها الكثير من المشاكل التي تواجهها.

بالاضافة الي ماسبق ففيه ميزة وهي محافظته على استهلاك البيانات وهذا الأمر مهم وهناك ميزات أخري تتوفر عليه ولعل ما ذكرناه جزء يسير منها .


اذهب الي تحميله الأن وثبته عبر هاتفك فى android واستمتع بتصّفح رائع وسريع وخفيف ومحمي ولاننسي باللغة العربية عبر هاتفك .. ووقتا سعيدا أتمناه لكم .

تعليقات

المشاركات الشائعة