tweetshot لمشاركة صورة من الرابط في تويتر twitter

tweetshot لمشاركة صورة من الرابط في تويتر twitter
حينما نقوم بنشر رابط ما من الروابط عبر شبكة تويتر twitter الاجتماعية يظهر الرابط بدون صورة مرفقة مع فى الأسفل كما فى شبكة الفيس بوك facebook  وقوقل بلس وغيرها من الشبكات .

فنحن حينما نقوم بنشر رابط عبر الحساب فيسبوك مثلا يتم بشكل آلي بعرض صورة من الرابط لإضافة جمالية إلى الرابط قبل مشاركته والقيام بنشره وتماما هذا الأمر نجده فى  google plus  ولكن وللأسف هذا الأمر لا يتوفر عبر التويتر فما العمل ؟

لا تقلق سنعرفك اليوم فى هذا الشرح المبسط ان شاء الله على الطريقة التي من خلالها يمكنك اضافة صورة مع رابطها فى تويتر لنشرهم عبر حسابك وبكل سهولة .

موقع tweetshot

الحل يكمن فى هذا الموقع تويت شوت  حيث يمكنك ومن خلالها اضافة صورة إلى الروابط قبل مشاركتها في تويتر تماما كما في المواقع الاجتماعية الأخري .

وطريقة العمل بسيطة فقط عليك  تسجيل الدخول ومن ثم الذهاب الي رابط الموقع من خلال الرابط http://tweetshot.co/ ومن ثم الذهاب الي المربع  وتجده في الأعلي مباشرة ومن ثم لصق الرابط فى المربع .

بمجرد لصق الرابط سيظهر فى الأسفل مجموعة من الصور التي هي فى الموضوع الأصلي يمكنك اختيار صورة من الصور التي تريد أن تظهر فى المنشور الذي تريد مشاركته وفي النهاية اضغط على زر تويت tweet  كما فى الصورة اعلاه لتُغرد بمنشورك عبر الحساب.

طريقة رائعة تجعلك تجرب طريقة العرض التي تعتمدها الشبكات الاجتماعية الأخري لنشر المنشورات وتوضيح محتوي الرابط بشكل جمالي ومرتب بدلا من الاقتصار على الرابط فقط , فكم هو جميل أن نعرض الصورة مع رابطها وننشرهم عبر الحساب الخاص بنا . دمتم بخير 

تعليقات

المشاركات الشائعة