tinyjpg لضغط الصور مع الحفاظ على مساحتها ودقتها

tinyjpg لضغط الصور مع الحفاظ على مساحتها ودقتها

فى كثير من الأوقات نقوم بتصوير الكثير من الصور عبر الهواتف الذكية ونضعها فى الحواسيب المكتبية أو اللوحية أو نبقيها على الهاتف , وتلك الصور لها حجم قد يكون كبرة وخاصة عالية الدقة منها .


وتلك هي مشكلة عند الكثير من المستخدمين الذين يحبون التصوير ويريدون أن يحافظوا على صورهم محفوظة بمساحتها ودقتها فقد يظطر المستخدم الي حذف بعضا من الصور ان كانت المساحة على جهازه غير كافية ولهذا لاتقلق سنعرفك اليوم على الطريقة التي يمكنك من خلالها أن تحافظ على صورك .

قد نلجأ الي مواقع التخزين السحابية كالاي كلاود icloud وقوقل درايف ودروب بوكس وغيرها الكثير من الخدمات التحزينية السحابية ولكنها غير كافية .

الحل يمكن فقط فى ضغط تلك الصور وفى نفس الوقت نقوم بالحفاظ على مساحة الصور ودقتها فما هي الطريقة التي يمكننا فعل هذا الأمر من خلالها ؟

موقع tinyjpg.com لتوفير مساحة الصور 

الحل يكم فى هذا الموقع tinyjpg والذي ومن خلاله يمكنك ضغط صورك حيث يوفر الموقع الالكتروني أداة tools تسمح بضغط الصور للتقليل من مساحتها  مع الحفاظ على الدقة بأفضل صورة مُمكنة مع الحفاظ على المساحة فى حل فط الضغط عن الصورة.

اذهب الي رابط الموقع من خلال الرابط https://tinyjpg.com/ ومن ثم قم بتحديد واستيراد الصور من الكمبيوتر الخاص بك م خلال الضغط على الأيقونة فى الأعلي مباشرة من الموقع كما فى الصورة أعلاه .

بمجرد الضغط على الأيقونة السابقة سيفتح مربع حوار أو نافذة منها يمكنك تحديد الصور التي تريد ضغطها عبر الموقع فقم بسحب الصور وتحديدها لتبدأ فى ضغطها من خلال الخدمة .

بمجرد اختيار الصور أو الصورة من حاسوبك سيتم تحميلها تلقائيا وعند نهاية التحميل ستجد أن الدب قد رفع يديه دليلا على نهاية عملية الرفع وضغط الصور وتم كتابة كلمة فنشد finished ,الموقع يدعم فقط بعضا من صيغ الصور وهي Drop your .jpg or .png files here!

يمكنك تحميل الصورة بعد عملية الرفع من خلال الضغط على زر download لتنزيلها عبر حاسوبك وسيتم عرض المساحة الجديدة والقديمة من خلال الموقع .

اذهب وابدأ فى توفير مساحة الصور الخاص بك مع الحفاظ على الدقة من خلال تلك الخدمة الرائعة , ووقتا سعيدا أتمناه لكم ولاتنسي أبداء رأيك فى التعليقات عبر فيس بوك أو بلوجر فى الأسفل .

تعليقات

المشاركات الشائعة