Sticker Search للبحث عن الملصقات عبر الحساب فى فيسبوك

محرك بحث الملصقات (Sticker Search) الخاص بفيسبوك

تعد الملصقات (Sticker) من بين الأشياء التي يستخدمها الكثير من المستخدمين حول العالم وذلك خلال الدردشة والشات سواء عبر الشبكات الاجتماعية كالفيس بوك facebook سواء عبر الويب أو الهاتف .


فمن خلال (Sticker) الستكرز أو الملصقات يمكننا التعبير عن مشاعرنا من خلال الرموز التعبيرية المتوفرة عبر الخدمة التي نستخدمها .

ولهذا ولأهمية الأمر عند البعض واستخدامهم لتلك الملصقات قامت شبكة فيسبوك الاجتماعية بتوفير محرك بحث خاص بالملصقات وذلك لمساعدة المستخدمين على اختيار المُصلق أو الرسوم المتحركة الأنسب لهم أثناء كتابة التعليقات أو التراسل مع الأصدقاء عبر التطبيق فى فيس بوك .

يطلق علي محرك البحث الخاص بالملصقات والذي وفرته فيس بوك اسم (Sticker Search) (ستكرز سيرش) حيث يوفر هذا المحرك امكانية البحث عن أي رمز تعبيري يجد المستخدم افضل من التعليق كتابةً , فالرمز التعبيري يحل محل الكتابة .

كيف أ صل الي محرك Sticker Search فى فيسبوك 
وللوصول إلى محرك البحث الجديد ينبغي لمستخدم أجهزة سطح المكتب النقر، أثناء الدردشة عبر الفيس بوك وذلك من خلال الضغط على زر ملصق الوجه :) المبتسم ليظهر صندوق البحث ومن ثم تقوم بالبحث عن المُلصق الذي تريده ، أما بالنسبة لتطبيق التراسل الفوري (فيسبوك مسنجر) الذي أصبح قبل مدة يضم ما يزيد عن 500 مليون مستخدم نشط شهريا – فسيظهر لهم خيار مماثل لنسخة فيس بوك عبر الويب فانتظروا. 
ميزة ليست كبيرة ولكنها رائعة لمن يحب الملصقات ويستخدمها عبر حسابه فى فيسبوك سواء عبر الويب أو عبر الهواتف الذكية من خلال التطبيق فيسبوك ماسنجر.. 

تعليقات

المشاركات الشائعة