Start menu reviver لتثبيت قائمة ابدأ ويندوز 10 لاي اصدار ويندوز

Start menu reviver لتثبيت قائمة ابدأ ويندوز 10 لاي اصدار ويندوز
كما نعرف ان فى ويندوز 10 الجديد فان قائمة ابدأ المشهورة قد عادت اليه وجمعت بين قائمة ابدأ في ويندوز 8 وقائمة إبدأ بشكلها التقليدي الذي تعودنا عليه زمن ويندوز الأكس بي xp .

تلك القائمة مقتصرة فقط على مستخدمي ويندوز  10 والذي سيري النور رسميا منتصف العام المقبل 2015 حيث سيتوفر بنسخته النهائية للمستخدمين , فالقائم ة مقتصرة على مستخدميه بنسخته التجريبية ولكن يمكننا استخدام تلك القائمة على أي اصدار من اصدارات ويندوز فما هي الطريقة ؟

برنامج Start menu reviver على ويندوز

الحل فى هذا البرنامج والذي يطلق عليه الاس (Start menu reviver) ستارت منيو ريفر وهو من البرامج الرائعة التي تسمح لك بتثبيت القائمة الجديدة ابدأ الخاصة بويندوز عشرة 10 على أي نظام ويندوز.

يمكنك عزيزي الحصول على البرنامج من خلال الذهاب الي الرابط فاضغط هنا http://www.reviversoft.com/ لتذهب الي صفحة البرنامج لتقوم بتحميله فقم بالضغط على زر dwonload now لتحميل البرنامج الأن .

قم بتثبيت البرنامج بالطريقة العادية على ويندوز الخاص بك وأنا شخصيا قمت بتثبيت البرنامج على ويندوز 7 الخاص بك فاذهب وقم بتثبيت البرنامج الأن على ويندوز الخاص بك .

بعد تثبيت البرنامج على ويندوز سيتم اضافة قائمة ابدأ تلقائيا فبمجرد الضغط على ايقونة ابدأ في الويندوز الخاص بك ستظهر قائمة ابدأ الخاص بويندوز 10 بالحانب الأيسر , فالبرنامج متوفر فقط باللغات الأجنبية والتي من بينها الانجليزية وللأسف لا يتوفر باللغة العربية . 


تعليقات

المشاركات الشائعة