تحميل برنامج(Skype Translator) مترجم سكايب للترجمة الفورية على سكايب

تحميل برنامج(Skype Translator) مترجم سكايب للترجمة الفورية على سكايب
قامت شركة مايكروسوفت بالاعلان عن خدمتها الجديدة (Skype Translator) ترجمة سكايب وتعد تلك الخدمة من الخدمات والمميزات الرائعة فى مجال الترجمة الفورية عبر التطبيق فى سكايب.

الميزة الجديدة التي أطلقتها مايكروسوفت_ترجمة سكايب_ تعد من الخدمات المميزة والمفيدة جدا حيث يمكنك الحصول على ترجمة صوتية فورية أثناء إجراء المكالمات عبر البرنامج .


فكم كنا نرغب فى فهم الأجانب الذين يتحدثون معنا من الخارج سواء بالانجليزية أو بالعربية أو أي لغة من اللغات العالمية , فمع هذه الميزة سوف تختصر المسافات وسيصبح التواصل أمرا سهلا وسريعا .

يمكنك الحصول على تلك الميزة التي اطلقتها مايكروسوفت من خلال الذهاب الي هذا الرابط اضغط هنا ومن ثم اضغط على الزر باللون الأزرق Register Now .

ستظهر صفحة جديدة ستقوم بملأ البيانات التي فيها فى البداية بريدك الالكتروني (Your email address (required) وهذا مهم فمن خلاله ستصلك الدعوة لتحصل على الميزة , بالاضافة الي اختيار نوع نظام التشغيل الخاص بك (Tell us the device(s) you use to make Skype calls on currently) .

بعد البريد الالكتروني ونظام التشغيل قم بتحديث اللغات (Tell us what languages you're interested in) الجدير ذكره أن تلك الميزة وحتي الأن ( فى الوقت الحالي) تدعم اللغة الإنكليزية والإسبانية وقريبا سوف تكون متاحة للغات الأخري ولاننسي أنها ما زالت تجريبية ومقتصرة على بعضا من البلدان ( فانتظر) . 

ولزيادة فرصة الحصول على الميزة بشكل أسرع يجب اختيار اللغة الانجليزية كلغة أساسية بالاضافة الي ادخال كود التسجيل ( MTT1724 ) فى المربع الاخير من البيانات (Registration code) ومن ثم الضغط على زر Register Now لترسل الطلب الي مايكروسوفت. 

 من المهم أن نذكر أن تلك الميزة التي اطلقتها مايكروسوفت (الترجمة الفورية على ترجمة سكايب) متوفرة فقط نظام ويندوز 8.1 ومابعده وهذا يعني أنه يجب أن يكون نظام التشغيل الخاص بك هو ويندوز 8.1 وما فوق لتتمكن من الاستفادة من تلك الميزة الرائعة وبكل تأكيد والحصول على البرنامج خاصة لمن يتواصلون مع الاشخاص من خارج البلاد والذين يتحدثون لغات ليست من اللغة الأم .

هذا وقد استعرضت مايكروسوفت التقنية الجديدة في الفيديو بالأسفل (Skype Translator preview opens the classroom to the world)  والذي فيه يظهر طلابا من الولايات المتحدة والمكسيك وهم يتواصلون عبر البرنامج (ترجمة سكايب) الذي تولى مهمة الترجمة للطلاب بين اللغتين الإنجليزية والإسبانية بالزمن الحقيقي.

برنامج رائع من مايكروسوفت واعتقد شخصيا بأنه سوف يحل الكثير من مشاكل وصعوبات التواصل بسبب فروقات اللغات بين الأشخاص حول العالم وشخصيا ان شاء الله سوف أستخدمه . :) 


تعليقات

إرسال تعليق

أهلا وسهلاً بك يمكنك ترك تعليقك هنا حول الموضوع

المشاركات الشائعة